الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

شباب الأهلي للثأر من بني ياس والجزيرة يستضيف خورفكان

تُستكمل الجمعة الجولة الـ 17 لبطولة دوري الخليج العربي بثلاث مواجهات متباينة، الأولى بين بني ياس وضيفه شباب الأهلي باستاد الشامخة، والجزيرة أمام ضيفه خورفكان، في حين سيكون مسك الختام بمواجهة ديربي الساحل الشرقي بين الفجيرة وضيفه اتحاد كلباء.

وعلى ملعب الشامخة يحل المتصدر شباب الأهلي ضيفاً على فريق بني ياس صاحب المركز التاسع بـ 20 نقطة في الخامسة والربع مساء الجمعة، وهي المواجهة الثانية للفريقين بعد أقل من أسبوع من الأولى التي جمعتهما في إطار ربع نهائي كأس رئيس الدولة التي انتهت بفوز بني ياس بهدف نظيف كفل له التأهل وإقصاء حامل اللقب وهذا ما يرفع من معدل الإثارة. حيث يتأهل الفرسان للثأر ورد الاعتبار لتلك الهزيمة.



وأكد مدافع بني ياس ساشا أفكوفيتش جاهزية فريقه لمباراة شباب الأهلي دبي، مؤكداً تطور الفريق باستمرار نحو الأفضل.



وأضاف ساشا أفكوفيتش خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة: «شباب الأهلي يملك فريقاً قوياً جداً وأجانب على مستوى عالٍ من بينهم بيدرو كوندي الذي نعرفه جيداً ولكننا نستعد لهم وسنثبت لجماهيرنا بعد يومين أننا نقدم كرة قدم قوية وسنكون بالمستوى المطلوب في المباراة»



ومن جهته، يتطلع الجزيرة لمواصلة صحوته في الدوري من جهة، ومن جهة أخرى مسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها في ربع نهائي كأس رئيس الدولة أمام الظفرة وخساته بهدفين مقابل هدف ليودع البطولة، وذلك عندما يستضيف خورفكان صاحب المركز الأخير برصيد 9 نقاط.



وفي المباراة الثالثة يطمح الفجيرة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة بقيادة مدربه الجديد الإيطالي فيفياني إلى الابتعاد عن المنطقة الخطرة، وذلك عندما يستضيف الاتحاد كلباء الـ 11 برصيد 13 نقطة



واعتبر لاعب اتحاد كلباء عبدالسلام محمد أن جميع مباريات دوري الخليج العربي لفريقه حتى ختام الموسم الجاري ستكون بمثابة نهائيات.



وأوضح في مؤتمر صحافي قبل مباراة الفجيرة، الجمعة، في الجولة الـ17 من البطولة أنه «نظراً للوضع الذي نعيشه في الفريق والخسائر المتتالية التي وضعتنا ضمن الفرق المهددة بالعودة إلى دوري الهواة فستكون جميع المباريات نهائي كؤوس»، مشيراً إلى أن لقاء الفجيرة الذي يواجهونه، الجمعة، غاية في الأهمية ولن يكون سهلاً، لذا يجب التركيز العالي وعدم التفريط في نقاط المباراة كونها من نوعية مواجهات الست نقاط.

.