الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

النصر يستعيد نغمة الفوز والعين يطارد الصدارة بثلاثية

استعاد النصر نغمة الانتصارات وحقق فوزاً كبيراً على ضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي الخميس.

وتقدم النصر عبر محمد العكبري في الدقيقة 19، وأضاف ألفارو نيغريدو الثاني في الدقيقة 44، وسجل براندلي كواس الثالث في الدقيقة 51.

ورفع العميد رصيده إلى 27 نقطة وتقدم إلى المركز السادس، وتوقف رصيد العنابي عند 29 نقطة في المركز الرابع.


وغابت الانتصارات عن العميد في الجولات الأربع الماضية من الدوري. وفي المقابل، تعد هذه الهزيمة هي الأولى للعنابي بعد 5 انتصارات متتالية.


وفي مباراة أخرى، عاد العين بـ3 نقاط مهمة من ملعب حمدان بن راشد بعد فوزه على حتا بثلاثية نظيفة أحرزها بندر الأحبابي (د51)، وجمال معروف (د69 و88).

وبالنتيجة رفع العين رصيده إلى 34 نقطة ليواصل مطاردة المتصدر شباب الأهلي دبي (36)، بينما يجمد رصيد حتا في 12 نقطة.

وقدم أصحاب الأرض شوطاً جيداً وعابهم عدم استغلال الفرص العديدة التي سنحت لهم أمام مرمى الضيف العيناوي، أما العين فحاول التسجيل في الشوط الأول بمحاولات محدودة ولكنه لم يفلح بسبب الجودة العالية التي أدى بها لاعبو حتا في جميع الخطوط.

وفي الشوط الثاني كشر العين عن أنيابه الهجومية ليتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق بندر الأحبابي في الدقيقة 51 من تمريرة رائعة من إسلام خان، قبل أن يضيف الثاني عن طريق البديل جمال معروف في الدقيقة 68، وبعدها الثالث عن طريق اللاعب ذاته في الدقيقة 88.