الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بهدفي مينديز.. الشارقة يتفوق على الوصل ويصعد للمركز الثالث

بهدفي مينديز.. الشارقة يتفوق على الوصل ويصعد للمركز الثالث

لم يجد الشارقة صعوبة في حسم نتيجة مباراته مع الوصل، إذ تمكن من الأمر في دقائق معدودة بعدما نجح لاعبه ريان مينديز في تسجيل هدفين في الدقيقتين الـ14 والـ16 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم وانتهت بهدفين لهدف لحساب الجولة الـ17 لدوري الخليج العربي على ملعب الملك في منطقة سمنان بالإمارة الباسمة.

ونجح وليد الحمادي في الدقيقة الـ84 من تقليص الفارق لمصلحة الوصل.

وارتفع رصيد الشارقة للنقطة 31 في المركز الثالث مؤقتاً، وتجمد رصيد الوصل في نقاطه الـ23 في المركز الثامن مؤقتاً.

وفاجأ مدرب الشارقة منافسه بتشكيلة غير متوقعة، حيث أشرك المهاجم العماني المنضم للفريق حديثاً محمد المربوعي أساسياً في مكان المهاجم محمد خلفان الذي أجلسه على دكة الاحتياط، وكذلك بدأ المباراة بالبرازيلي لوان بيريرا بديلاً للبرازيلي أيجور كورنادو الذي كان متوقعاً أن يبدأ المباراة إلا العنبري لم يمنحه إذن المشاركة إلا في الدقيقة الـ65 بعدما أشركه في مكان المربوعي.

واحتفت جماهير الشارقة كثيراً بعودة نجمها إلى المشاركة في المباريات بعد فترة توقف امتدت لأكثر من شهرين، علماً بأنه شارك في دقائق معدودة خارج الديار أثناء مباراة الشارقة واتحاد كلباء في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتي انتهت لمصلحة الشارقة.

وأشهر حكم المباراة محمد عبيد خادم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوصل علي صالح لتدخله العنيف ضد لاعب الشارقة ماجد سرور في الدقيقةالـ72.

وكرر الشارقة فوزه على الوصل للمرة الثانية في دوري الخليج العربي للموسم الجاري بعدما فاز عليه في الدور الأول بخماسية لهدف.

وتغيب مدرب الوصل الروماني ريجيكامب عن الجلوس في المنطقة الفنية المخصصة لفريقه في المباراة، تنفيذاً لعقوبة الطرد في مباراة العين مؤخراً في الكأس الغالية.

وجلس مساعده بوغدان ميراشانو في مقعده على المنطقة الفنية.