الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مالابا يقود اتحاد كلباء إلى فوز ثمين على حساب الفجيرة

مالابا يقود اتحاد كلباء إلى فوز ثمين على حساب الفجيرة

قاد مهاجم اتحاد كلباء التوغولي بينيل مالابا فريقه إلى فوز ثمين حينما تخطى مضيفه الفجيرة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الفجيرة ضمن مواجهات الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي.

سجل هدف المباراة الوحيد لاتحاد كلباء بنيل مالابا في الدقيقة الرابعة، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد كلباء إلى 16 نقطة في المركز الـ11، فيما احتفظ الفجيرة بنقاطه الـ12 محتلاً بها المركز الـ12.

وكان آخر فوز لكلباء في الجولة الـ12 يوم 1 يناير 2020 على حساب خورفكان في مباراة انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

افتتح نمور كلباء التسجيل باكراً عن طريق المهاجم التوغولي بينيل مالابا في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة عرضية موفقة من زميله جيفرسون.

في الدقيقة الـ15 حرم مهاجم كلباء البرتغالي غوميز فريقه من الهدف الثاني بعد إهداره ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة عبدالله العاجل نتيجة عرقلة لاعب الفجيرة فهد سبيل لغوميز.

سيطر كلباء على مجريات الشوط الأول تماماً وأضاع لاعبوه أكثر من 6 فرص كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لصالحه من البداية، فيما غاب أصحاب الأرض عن مرمى كلباء ولم يصنعوا سوى فرصة واحدة لمهاجمهم البرازيلي فرناندو غابرييل، والتي أخرجها جمال السراح بصعوبة.

كانت الأفضلية في الشوط الثاني للفجيرة الذي واصل هجومه عبر الثنائي جوناثان وغابرييل، ومن إحدى الكرات كاد جوناثان يدرك التعادل من تسديدة قوية ارتطمت بعارضة كلباء، وتصويبة أخرى من داخل منطقة الجزاء للبرازيلي فرناندو غابرييل حولها الحارس جمال السراح بصعوبة إلى ركنية.

في المقابل تراجع اتحاد كلباء من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة مع الاعتماد على المرتدات التي لم تخل من خطورة حتى أعلن حكم المباراة عبدالله العاجل نهاية المباراة بفوز كلباء بهدف وحيد على الفجيرة.

تابع المباراة التي أقيمت على ملعب الفجيرة 1432 متفرجاً من جمهور الفريقين.