الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
القاسمي والحميري والكندي خلال التتويج. (الرؤية)

القاسمي والحميري والكندي خلال التتويج. (الرؤية)

فريق فزاع يحتكر «ذهب» الرجال والناشئين في رماية التراب والاسكيت

تُوج الرامي حمد بن مجرن من فريق فزاع للرماية، بطلاً لبطولة الفرسان لرماية الأطباق من الحفرة «التراب» 2020، بعد أن انتزع المركز الأول كعادته، ونال ذهبية البطولة وسط منافسة شرسة ومثيرة مع زميليه: سيف الشامسي، ويحيى المهيري، أصحاب الميداليات الفضية والبرونزية.

وكانت البطولة التي تأتي ضمن نشاط اتحاد الإمارات للرماية للموسم الحالي، قد ألقت بظلالها على مستويات اللاعبين، خاصة في الجولات الخمس الأولى «التأهيلية» التي يعتد بها في احتساب المستويات في الترتيب العام للرماة، ما أسهم في احتدام المنافسة منذ الطلقة الأولى.

وحصد الاتحاد ثمار الخطة الطموحة للاهتمام بالناشئين، حيث خصص لهم بطولة أظهرت تقدماً ملموساً في مستواهم الفني، خاصة بعد مشاركة معظمهم في البطولة العربية الـ15 والتي اختُتمت مؤخراً بمصر.

وأسفرت نتائج بطولة التراب عن فوز حمد بن مجرن بالميدالية الذهبية، وكأس المركز الأول وجائزة مالية، بعد أن حقق في النهائيات 40 طبقاً وحقق في «التأهيلية» 114 طبقاً، وتبعه في المركز الثاني سيف الشامسي، برصيد 39 طبقاً (113طبقاً) لينال الميدالية الفضية، وكأس المركز الثاني وجائزة مالية، ومن ثم يحيى المهيري برصيد 31 طبقاً ( 112 طبقاً ) ثالثاً، لينال الميدالية البرونزية وكأس المركز الثالث وجائزة مالية، وجاء في المركز الرابع، وليد العرياني برصيد 25 طبقاً (118 طبقاً).

وعلى صعيد الناشئين، فقد تصدر الرماة الواعدون: أحمد عبدالله مجرن برصيد 89 طبقاً ونال الميدالية الذهبية وكأس المركز الأول وجائزة مالية، وتلاه في المركز الثاني محمد سعيد بن حم برصيد 87 طبقاً، لينال الميدالية الفضية وكأس المركز الثاني وجائزة مالية، وحل ثالثاً أحمد قحطان النعيمي برصيد 84 طبقاً ونال الميدالية البرونزية وكأس المركز الثالث وجائزة مالية، وتبعه في المركز الرابع سيف راشد اليماحي برصيد 75 طبقاً، ثم محمد المنصور.

#بلا_حدود