الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أبرز أحداث ملاعب دورينا في الجولة الـ17

تميزت الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي بالعديد من الأحداث والفعاليات التي نظمتها رابطة المحترفين الإماراتية، وكانت كفيلة بجعلها جولة استثنائية.

واحتفلت الجولة باليوم الوطني الكويتي ومشاركة أشقائنا في دولة الكويت أفراحهم بهذه المناسبة التي تزينت فيها ملاعبنا بعلم الكويت وعبارات التهاني على الشاشات الإلكترونية في جميع الملاعب.

سيارتا أودي A3 لمشجعي حتا والفجيرة


إضافة إلى فرحة الاحتفال باليوم الوطني الكويتي، كانت هناك فرحة في مدرجات استاد حمدان بن راشد آل مكتوم بنادي حتا بين شوطي مباراة حتا والعين، بعد إعلان فوز المشجع الحتاوي ناصر الكعبي بسيارة أودي A3 المقدمة من رابطة المحترفين الإماراتية.


فرحة مماثلة كانت في مباراة الفجيرة واتحاد كلباء بفوز المشجع الفجراوي فؤاد حمدون بأودي A3، السيارة رقم 14 في بطولة دوري الخليج العربي هذا الموسم.

فانتاسي دورينا

تعرف لعبة فانتاسي دورينا منذ انطلاق الموسم منافسة قوية بين المشاركين للحصول على المركز الأول الذي يخول لصاحبه الحصول على جوائز أسبوعية ودورية.

وخلال الجولة الـ17 من دوري الخليج العربي، تم تكريم عبدالله الهرمودي الفائز في الجولة الماضية في لعبة فانتاسي دورينا على هامش مباراة الجزيرة وخورفكان، واستلم الجائزة المالية الأسبوعية وهي عبارة عن مبلغ مالي قيمته ألف درهم وتذاكر كبار الشخصيات لحضور المباراة.

ساراي سينغ ضيف طيران الإمارات

ضيف خاص حضر مباراة النصر والوحدة، زار غرف ملابس الفريقين، التقى باللاعبين والتقط الصور التذكارية وقام بجولة في أرجاء استاد آل مكتوم، إنه ساراي سينغ الفائز في المباراة الودية التي نظمها طيران الإمارات بالتعاون مع منظمة Happy Football Cambodia Australia، والتي تعمل مع الأطفال الأقل حظاً في كمبوديا من خلال تنظيم فعاليات رياضية تضم كرة القدم، وكذلك هي شريك في صندوق كمبوديا للأطفال.

المشجع السوبر

وفي ذات المباراة، مواصلة لمبادرة "المشجع السوبر" وتحفيزاً للمشاركين في البرنامج على الترويج لدورينا والتفاعل مع المبادرات، كرمت رابطة المحترفين الإماراتية المشجع السوبر عن شهر يناير، ويتعلق الأمر بجامير كوريمانيل، من خلال جولة في استاد آل مكتوم ثم صورة مع اللاعبين قبل الإحماء.

منطقة المشجعين

خصصت رابطة المحترفين الإماراتية منطقة للمشجعين في مباراة الأسبوع التي جمعت فريقي الشارقة والوصل على استاد نادي الشارقة، تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية للجماهير انطلقت من السادسة والنصف وامتدت إلى 11:30 مساء وشهدت حضوراً مكثفاً للجماهير.