الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021

ميثاء بنت محمد تقود فريق الإمارات في مواجهة الشيخة علياء في الكاس الذهبية للبولو

تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، تختتم عصر الجمعة بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية منافسات بطولة «بنك ستاندرد تشارترد الذهبية» للبولو 2020، والتي انطلقت في الـ18 من فبراير الماضي بمشاركة 8 فرق هي الإمارات وأبوظبي وغنتوت والحبتور وزيدان والشيخة علياء وبنجاش وذئاب دبي وبهانيكاب 18 جول، وتصل جوائزها إلى نصف مليون درهم.



وسيقص شريط المباراة النهائية على كأس دبي الذهبية «عائلة آل مكتوم» حيث تقود اليوم فريق الإمارات الفارسة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم في مواجهة فريق الشابة المتألقة بساحات اللعبة رغم حداثة عهدها بها الشيخة علياء آل مكتوم، ورغم أن المباراة «عائلية» إلا أن قانون البولو لا يوجد فيه تعادل ولا بد من فائز، وأياً كان الفائز بنتيجة المباراة فالكل فائز في هذه البطولة التي شهدت نجاحات غير مسبوقة فنياً وتنظيمياً، حيث وصل رصيد الأهداف في بنك البطولة حتى قبل الختام اليوم إلى 308 أهداف لتعكس المستوى الفني الكبير للحدث.

وكما هو معروف، فإن فريق سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم يضم إلى جانب سموها كلاً من بنيامين بينللو 4 جول وتوماس بينللو 6 جول وتومي بيرسفورد 6 جول، بينما يضم فريق الشيخة علياء إلى جانبها كل من أجناسيو أكونا 4 جول وجاسينو كروتو 7 جول وسنتياجو 7 جول.



وتسبق المباراة الختامية مباراة نهائي كأس بنتلي الإمارات 2020 والذي يقام عند الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر ويجمع بين الغريمين التقليديين فريق الحبتور بقيادة النجم محمد الحبتور وفريق أبوظبي بقيادة الفارس فارس اليبهوني، في مباراة قوية بسبب تقارب مستوى الفريقين ومعرفة كل منهما للآخر من حيث نقاط القوة والضعف، إلى جانب عنفوان التحدي بساحات اللعبة بين النجمين.



وجه رجل الأعمال محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة العليا لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، على رعايته الكريمة للحدث ما أعطى له بعداً كبيراً.



وأكد من جديد أن اللجنة المنظمة قد رصدت جوائز مالية وهدايا تذكارية للجمهور تصل إلى نحو 350 ألفاً ليتحول النهائي كعادته إلى مهرجان رياضي كرنفالي يشيع البهجة على الحضور.

#بلا_حدود