الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
أثناء تتويج فريق الإمارات بالكأس والجائزة المالية.

أثناء تتويج فريق الإمارات بالكأس والجائزة المالية.

ميثاء بنت محمد تقود فريق الإمارات للفوز بكأس دبي الذهبي للبولو

أعربت الفارسة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، عن سعادتها بالتتويج ببطولة كأس دبي الذهبي للبولو 2020 والمحافظة على اللقب للسنة الثانية على التوالي، واللقب الثالث بمشوار فريقها الإمارات هذا الموسم.

وقادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات للفوز بالكأس والجائزة المالية وقدرها 250 ألف درهم وذلك بعد فوزه المستحق، أمس الجمعة، على فريق الشيخة علياء بـ10 أهداف مقابل 8 بعد مباراة تخللتها لمحات فنية تفاعل معها جمهور الحضور ولتستحق المباراة أن تكون «مسك الختام» للكأس الذهبية، ولينال فريق الشيخة علياء كأس المركز الثاني و150 ألف درهم.

كما توج فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور بطلاً لكأس بنتلي الإمارات بعد فوزه على منافسه فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني بنتيجة 11 مقابل 7 أهداف.

وعقب المباراة الختامية قام سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي وعلي حماد ممثل بنك ستاندرد تشارترد راعي البطولة ورجل الأعمال راشد الحبتور وبحضور رجل الأعمال حميد بن دري والعديد من المسؤولين، بتتويج الفائزين بالكأس الذهبية وكأس بنتلي الإمارات للبولو 2020، إلى جانب الحصان نونيو كأقوى حصان بالبطولة، وطال التكريم العديد من شركاء النجاح.

وأكد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي سعيد حارب أن الحضور الجماهيري من جميع الفئات العمرية لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية عامة أصبح سمة مميزة وبارزة، متوقعاً أن يتضاعف هذه العدد في السنوات المقبلة بعد أن اكتسب بولو الإمارات سمعة ومكانة عالميتين.
#بلا_حدود