الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

يوسف حسين نائباً ثانياً لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم

انتخب أعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم للدورة الانتخابية 2020-2024 يوسف حسين السهلاوي نائباً ثانياً لرئيس الاتحاد.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الاثنين برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، وبحضور عبدالله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس رابطة المحترفين الإماراتية والسادة أعضاء مجلس الإدارة هشام محمد الزرعوني، حميد أحمد الطاير، علي حمد البدواوي، سيف ماجد المنصوري ،سالم علي الشامسي، أحمد يوسف درويش، يوسف حسين السهلاوي، أمل حسن بوشلاخ، خلفان جمعة بالهول، إبراهيم سلمان الحمادي وسالم عبدالله الشامسي إلى جانب محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية وناصر بن ثعلوب الدرعي.

وثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم دور القيادة الرشيدة في مواجهة فيروس كورونا المستجد وتعاملها المثالي مع الوضع الصحي الراهن الذي تمر به المنطقة والعالم بأسره، من خلال خطة متكاملة تضمن سلامة كل أفراد المجتمع.


وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالجهود المبذولة من الجهات المختصة بالدولة لمواجهة الأزمة الصحية وتوفير كل المتطلبات والإجراءات حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين.


وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي حرص اتحاد كرة القدم على سلامة جميع أعضاء منظومة كرة القدم بالدولة من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير وغيرهم، مشيراً إلى أن قرار تعليق نشاط كرة القدم المحلية لمدة أربعة أسابيع جاء بعد تنسيق مباشر مع الجهات المختصة في الدولة كإجراء احترازي حفاظاً على السلامة العامة على أن يتم تقييم الوضع ودراسته بعد انقضاء المدة الزمنية المحددة.

وأضاف الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن اتحاد كرة القدم وضع خطة شاملة لمواجهة المتغيرات التي قد تحصل وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة داخل الدولة وكذلك الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم بالنسبة للاستحقاقات الكروية التي تم تأجيلها على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية.

من جهة أخرى ناقش الاجتماع توزيع الحقائب الإدارية على أعضاء مجلس الإدارة للدورة الانتخابية 2020-2024، حيث تم تشكيل اللجان الدائمة على النحو التالي:

لجنة المنتخبات والشؤون الفنية:

- يوسف حسين السهلاوي (رئيساً)

لجنة المسابقات:

- أحمد يوسف درويش النعيمي (رئيساً)

اللجنة المالية:

- سالم عبدالله الشامسي (رئيساً)

لجنة الحكام :

- علي حمد البدواوي (رئيساً)

لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين:

- سالم علي الشامسي (رئيساً)

لجنة الشؤون المجتمعية:

- إبراهيم سلمان الحمادي (رئيساً)

لجنة الاستراتيجية والاستثمار:

- خلفان بالهول (رئيساً)

وتم تكليف رئيس كل لجنة باختيار الأعضاء بالتنسيق مع الأمانة العامة ورفع الأسماء المرشحة لعضوية اللجنة لمجلس الإدارة للاعتماد خلال أسبوع من تاريخه.