الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الـ«سوشيال ميديا» ملاعب بديلة لنجوم دورينا

اتجه لاعبو أندية دوري الخليج العربي للتواجد بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي، لتعويض غياب فلاشات الكاميرات التي كانت تسلط الأضواء عليهم، قبل صدور قرار اتحاد الكرة ورابطة المحترفين الإماراتية بوقف نشاط كرة القدم في الدولة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ونشر حارس الوحدة ومنتخب الإمارات محمد الشامسي، على حسابه في إنستغرام عدداً من الفيديوهات القصيرة شملت تدريبات بالكرة يجريها حارس الوحدة في منزله، إضافة لفيديو آخر يتعلق بالطريقة المثالية لغسل الأيدي تماشياً مع الحملة الداعية لتكثيف غسل الأيادي تجنباً للإصابة بفيروس كورونا.

وكان لاعب النصر ومنتخب الإمارات جاسم يعقوب الأكثر تواجداً على سوشيال ميديا في تطبيق إنستغرام، خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث نشر اللاعب 33 صورة من أرشيفه الخاص، وكذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ23، الذي يصادف الـ16 من مارس.


وتنوعت الصور التي نشرها يعقوب، منها بشعار النصر في المباريات المختلفة، بجانب صور شخصية تجمعه مع عدد من زملائه اللاعبين، وأخرى توثق لبعض الأماكن الترفيهية التي زارها اللاعب في أوقات سابقة.


وبدوره، نشر قائد منتخب الإمارات ومدافع شباب الأهلي دبي وليد عباس، 3 أحداث جديدة على حسابه في إنستغرام أولها بوست للاعب الفرسان السابق الدولي الإيطالي فابيو كانافاور، يدعو فيه للتوعية بخطورة فيروس كورونا وطرق تجنبه، وثانيها إعادة نشره لهدف سابق سجله لمصلحة فريقه نشره أحد المشجعين، وأعاد عباس بثه، إضافة لنشره صورة للاعب النصر جاسم يعقوب مقدماً له التهاني خلالها بمناسبة عيد ميلاده الـ23.

وفي السياق نفسه، نشر لاعب شباب الأهلي ماجد حسن، مقطعاً قصيراً على تطبيق سناب شات يظهر فيه وهو يتدرب في الصالة الرياضية الخاصة بنادي شباب الأهلي دبي، صباح الثلاثاء.

لاعب نادي النصر الدولي السابق محمد فوزي، حرص على الاشتراك في حملة التوعية الخاصة بفيروس كورونا من خلاله نشره لـ«بوست» يدعو لتكاتف الجميع في مثل هذه الظروف، داعين لضرورة اتباع تعليمات الجهات المعنية.



وحرص لاعب الوحدة خميس إسماعيل، على نشر فيديو متداول للاعب مانشستر يونايتد إريك بايلي في حسابه على إنستغرام، ويظهر لاعب الشياطين الحمر وهو يجري عملية التعقيم في منزله، ويستعرض مهاراته الفنية في التلاعب بلفافة مناديل ورقية وكأنها كرة قدم، بعد توقف منافسات الدوري الإنجليزي.