الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

كايو: أتدرب في منزلي وبنفيكا تواصل معي

كايو: أتدرب في منزلي وبنفيكا تواصل معي

صورة من تصريحات كايو الإعلامية. (الرؤية)

كشف لاعب نادي الشارقة البرازيلي كايو لوكاس، عن انخراطه في تدريبات منزلية خاصة، وذلك بعد صدور قرار اتحاد الكرة ورابطة المحترفين الإماراتية بوقف نشاط كرة القدم في الدولة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال كايو لصحيفة أوبولا البرتغالية: «البقاء في المنزل هو الأفضل للجميع، وأدعو الكافة للقيام بذلك، وأنا حالياً متواجد في المنزل بعد أن أوقف نادي الشارقة التدريبات، وأقوم بأداء بعض التمارين الخاصة التي يرسلها لي مدربي الشخصي البرازيلي فلافيو تات، حيث يقوم بإرسال التدريبات لي عن طريق مقاطع الفيديو، وبدوري أعمل على تطبيقها وذلك حتى أحافظ مستواي، وأتدرب في الصالة الرياضية الخاصة بي في المنزل».

وأفاد البرازيلي، بأن ناديه السابق بنفيكا تواصل معه للاطمئنان عليه وتفقُّد أحواله، باعتبار أن النادي البرتغالي ما زال يرتبط بعقد معه ويملك بطاقته الدولية.

وانضم كايو للشارقة معاراً في الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسم والنصف، على أن يكون للشارقة حق شراء بطاقته حسب الاتفاق مع إدارة بنفيكا مستقبلاً.

وسبق أن لعب كايو مع نادي العين، وتألق معه بشكل لافت في كأس العالم للأندية 2018، حيث حصل على لقب ثاني أفضل لاعب في البطولة.

وكانت وسائل إعلام برتغالية قد ذكرت حصول بنفيكا على 1.5 مليون يورو مقابل إعارة كايو، بينما تم وضع بند في عقد اللاعب بانتقاله بشكل نهائي إلى الشارقة مقابل 10 ملايين يورو.