الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

حماد رداً على أنباء تعيينه مشرفاً على المنتخبات الوطنية: لا شيء رسمياً حتى الآن

حماد رداً على أنباء تعيينه مشرفاً على المنتخبات الوطنية: لا شيء رسمياً حتى الآن

محمد عبيد حماد. (الرؤية)

رد نجم المنتخب الوطني والعين والمشرف الأسبق على المنتخب الوطني محمد عبيد حماد على ما تتداوله المجالس ومنصات سوشيال ميديا حول تعيينه مشرفاً على المنتخبات الوطنية، مؤكداً أنه لا يوجد شيء رسمي حتى الآن.

وترك حماد الذي كان يتحدث لـ«الرؤية» الباب موارباً حول وجود اتصالات في هذا الخصوص، قبل أن يعود ويشدد على تشرفه بخدمة الوطن إذا ما كلف رسمياً بأي مهمة.



وأضاف لـ«الرؤية»: «لا شيء رسمياً حتى اللحظة، ولكني دوماً على أهبة الاستعداد لخدمة وطني، وخدمة المنتخبات الوطنية هي شرف كبير».



وفي تعليقه حول منصب المشرف العام على المنتخبات الوطنية، أوضح حماد: «المناصب لا تهم بقدر الانسجام والحب والرغبة المشتركة والجهد الكبير، وقد كنا من قبل فريقاً منسجماً ورائعاً عملنا بروح واحدة وكنا جميعاً على قلب رجل واحد، ما انعكس على بقية أطراف منظومة الأبيض ونجحنا في عبور الكثير من المطبات».



وبدا أن رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الجديد يوسف السهلاوي سيعيد بعض الأسماء ذات الإلمام بتفاصيل المنتخب، والتي حققت نجاحات عدة، خاصة الثنائي الأكثر انسجاماً حماد وعدنان الطلياني اللذين أشرفا على المنتخب في أنجح فتراته وكانوا جزءاً من التاريخ الذي سطره الأبيض بأحرف من ذهب آنذاك.