الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

المهيري يهدي إسطبلات أس أس كأس المدربين للقدرة

المهيري يهدي إسطبلات أس أس كأس المدربين للقدرة

من سباق كأس المدربين. (الرؤية)

أهدى الفارس سعيد سالم المهيري إسطبلات "أس أس"، لقب سباق كأس المدربين للقدرة لمسافة 119 كيلومتراً اليوم السبت بمدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بمشاركة (149) فارساً وفارسة من مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية بالدولة.

وأقيم السباق الختامي لموسم سباقات القدرة، بتنظيم نادي دبي للفروسية وبالتعاون مع اتحاد الفروسية، وجاء سريعاً وقوياً في جميع مراحله، حيث استفاد الفرسان من انخفاض درجة الحرارة.

وحقق بطل السباق الفائز ببطولة العالم مرتين، الفوز على صهوة الفرس "عواصف" بعد منافسة قوية خاصة في المرحلة النهائية، قاطعاً المسافة الكلية بزمن قدره 4:17:26 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ في المرحلة الأخيرة 29.17 كلم/‏‏‏‏‏‏ ساعة.


وحل في المركز الثاني الفارس أحمد صالح الشحي على صهوة "أريزونا دو سو" لإسطبلات البوادي، بزمن قدره 4:17:41 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 27.71 كلم/ساعة.


وجاء في المركز الثالث هلال سعيد المنصوري على صهوة "كاستلبار موراسكا" لإسطبلات سيح السلم بزمن قدره 4:23:32 ساعة، ومعدل سرعة بلغ 27.09 كلم/ساعة.

وتوج في ختام السباق مدير عام نادي دبي للفروسية محمد عيسى العضب الفائزين، حيث نال البطل الكأس الذهبية، وتسلم الوصيف الكأس الفضية، فيما تسلم صاحب المركز الثالث الكأس البرونزية.