الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الاستئناف تنظر الثلاثاء في تظلم خورفكان من قرارات الانضباط

الاستئناف تنظر الثلاثاء في تظلم خورفكان من قرارات الانضباط
تنظر لجنة الاستئناف في اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة المستشار عادل عبد الله الجنيبي خلال جلستها غداً الثلاثاء بنظام التقاضي عن بعد، في الاستئنافين المقدمين من شركة نادي خورفكان لكرة القدم ضد القرار الذي أصدرته لجنة الانضباط في اتحاد الكرة بتغريم النادي 200 ألف درهم، وذلك لمخالفته لوائح اتحاد الكرة فيما يخص بإنهاء عقدي اللاعبين عيسى سعيد وماجد راشد المسماري دون مخاطبة الاتحاد خلال المدة القانون المتبعة في مثل هذه الحالات.

وأكد الجنيبي في تصريحات صحافية، أن اللجنة قامت قبل انعقاد الجلسة الرسمية بتجربة ناجحة لعملية التقاضي عن بعد من خلال الرابط الإلكتروني، وذلك بحضور ممثل شركة نادي خورفكان للتأكد من أن مندوب الشركة بإمكانه الدخول في البرنامج ومتابعة الجلسة التي ستعقدها اللجنة عن بعد.

وكانت اللجنة قررت تأجيل الجلسة إلى الثلاثاء لمخاطبة الأمانة العامة للاتحاد لضم بعض المستندات للملف الخاص بالقضية.


يذكر أن لجنة الاستئناف كانت قررت أن جميع الاجتماعات القادمة بنظام التقاضي عن بعد حسب ما نصت عليه الفقرة (ب) من المادة (6) من لائحة الاستئناف التي نصت على أن تكون اجتماعات اللجنة قانونية بحضور 3 أعضاء من بينهم الرئيس أو نائبه.


ويمكن للجنة أن تجتمع بواسطة أي وسيلة اتصال إلكترونية قابلة للتوثيق أو بواسطة الفيديو في حالات الضرورة، وفقاً لما يراه رئيس اللجنة مناسباً.