الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

رابطة المحترفين الإماراتية تعقد اجتماعاً «عن بعد» مع الأندية

رابطة المحترفين الإماراتية تعقد اجتماعاً «عن بعد» مع الأندية

جانب من الاجتماع.

نظمت رابطة المحترفين الإماراتية اجتماع المديرين التنفيذيين للدوري، وهو الرابع في هذا الموسم الذي جمع بين الرابطة والأندية «عن بعد» عبر تقنيات حديثة، مكنت جميع المشاركين من الاطلاع على التقارير اللازمة ومناقشتها، بحضور وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة والمديرين التنفيذيين في شركات كرة القدم بالأندية المحترفة.

وافتتح الحوسني الاجتماع برسالة شكر وامتنان لجميع الجهات المختصة في الدولة على جهودها المبذولة في احتواءالفيروس والحد من انتشاره وخاصة الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الصحي الذين يقومون بجهود كبيرة، سيشهد لهم التاريخ بها في المستقبل.

وأوصى مسؤولي الأندية بالحرص على سلامة الجميع من لاعبين، وجماهير وعاملين في الأندية، مؤكداً على ذلك بقوله: إننا أمام تحديات كبيرة، وظروف استثنائية تؤثر على العالم كله، وعلينا أن نتكاتف حتى نتجاوز هذه الظروف بسلام.

واستعرض الحوسني تقريراً عن الإجراءات الاحترازية والوضع الراهن، بما في ذلك تطبيق أسلوب العمل عن بعد، وتعقيم المنشآت ومناطق العمل وإرشادات الجهات المختصة وتوجيهاتها.

كما تم الاطلاع على تقرير اللجنة الفنية لرابطة المحترفين الإماراتية، الذي يتضمن السيناريوهات المحتملة فيما يخص مسابقات الرابطة، في ظل الوضع الراهن، وسبل التعامل معها عند صدور أي قرار من الجهات المختصة.