الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مانشستر سيتي يدعم اللاعبين الصغار بفيديوهات كروية تدريبية

مانشستر سيتي يدعم اللاعبين الصغار بفيديوهات كروية تدريبية

image003

أطلق نادي مانشستر سيتي مبادرة تشجع اللاعبين الصغار والناشئين ووفر منصة يحافظ من خلالها الأهل على صحة أولادهم ولياقتهم البدنية عن طريق سلسلة من الفيديوهات بعنوان Connecting Communities تتوفر مجاناً على منصات التواصل الاجتماعي التابعة للنادي في الإمارات والشرق الأوسط.

وعمل طاقم التدريب في مدارس السيتي لكرة القدم في أبوظبي على تسجيل مجموعة متنوعة من الدروس الكروية والتمارين الرياضية التي تتراوح مواضيعها ما بين المهارات الكروية الخاصة وصولاً إلى أساليب ونصائح للأهل تسهل عليهم تشجيع أولادهم على ممارسة الرياضة، إضافة إلى نصائح غذائية لاتباع حمية صحية خلال فترة البقاء في المنزل.

وتتوفر الفيديوهات الرياضية والشروحات باللغتين العربية والإنجليزية، وتتوفر على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لمدارس السيتي لكرة لقدم في المنطقة.




وتغطي التمارين مجموعة واسعة من المواضيع الرياضية ابتداء من المناورات بالكرة ووصولاً إلى طرق التحرك في أرض الملعب سواء عند الاستحواذ على الكرة أو عند الجري بدونها.

وصممت هذه التمارين بطريقة تسهل على اللاعبين الصغار اتباعها وممارستها في المنزل أو في المساحات الضيقة، لتتيح لكل من في الإمارات أو منطقة الشرق الأوسط ممارسة رياضتهم المفضلة والمحافظة على مستويات النشاط والصحة واللياقة البدنية، كما أنها توفر لهم جرعة من النشاطات الكروية التي من المؤكد أنهم يتشوقون إليها خلال هذه الفترة.