السبت - 04 أبريل 2020
السبت - 04 أبريل 2020
كمنتاري
كمنتاري

خيول جودلفين تنشد الفوز على مضمار روزهيل الأسترالي

تنافس خيول جودلفين، السبت المقبل، في جملة من السباقات بمضمار روز هيل الأسترالي، أبرزها الجواد «أفيلياس» بإشراف المدرب جيمس كمنغز، وبقيادة هيو باومان، الذي يدافع عن لقب تانكرد ستيكس للفئة الأولى، لمسافة 2400 متر.

وكان «أفيلياس» قد حل في المركز الثالث في سباق رانفيت ستيكس للفئة الأولى الذي فاز به «أديب» لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، الأسبوع الماضي، ويسعى أفيلياس لتحقيق فوزه الرابع في سباقات الفئة الأولى.

الممثل الثاني لخيول جودلفين هو «كمنتاري» الذي ينافس بسباق ستار كينغدم ستيكس للفئة الثالثة، بعد عودته للسباقات بعد خضوعه لعملية جراحية، لإثبات أنه ما زال قادراً على العطاء.

وتسعى المهرة «أسياجو» لفتح رصيدها في سباقات الفئة الأولى عبر سباق فاينري ستد ستيكس، بقيادة هيو باومان، وهو السباق التحضيري في الطريق إلى الأوكس الأسترالي للفئة الأولى.

وتنافس«مانيكيور» بقيادة كيرين مكفوي، في سباق ستار كينغدم، فيما تتطلع «بوتوكاوا» بقيادة جيمس مكدونالد، هي الأخرى لاستعادة نغمة الفوز، وعلى الرغم من وقوعها في بوابة خارجية (12) في سباق إيمانسيبيشن ستيكس، ولا تبدو المهمة عصية عليها.

وفي سباق دونكاستر بريلود للفئة الثالثة يسعى «كاسكيديان» بقيادة جيمس مكدونالد، لتصحيح الصورة بعد مشاركتين تعرض فيهما لعرقلة كبيرة.

والسباق ذاته يوفر فرصة لـ«جول وا» بقيادة هيو باومان لتكرار الفوز الذي حققه قبل مشاركتين في مجموعة محدودة في واريك فارم.

#بلا_حدود