الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

رابطة المحترفين تشكل فريق عمل الشؤون التجارية والتسويق

رابطة المحترفين تشكل فريق عمل الشؤون التجارية والتسويق

جانب من اجتماع الرابطة "عن بعد".

شكلت رابطة المحترفين الإماراتية فرق عمل في عدة قطاعات، أبرزها فريق عمل مبادرات الشؤون التجارية والتسويق، المكلف بتقديم الدعم لفرص رعاية جديدة، واقتراح الخطط التجارية والتسويقية بالتنسيق مع الإدارة التنفيذية، بالإضافة إلى أي مهام تتعلق بالعمل التجاري والتسويقي وتطويره سواء ما يخص الرابطة أو الأندية المحترفة.

وجاء ذلك خلال خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة الرابطة الجديد.

وأسندت رئاسة فريق عمل مبادرات الشؤون التجارية والتسويق إلى سعيد عبيد الكعبي عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين، وتولت جواهر عبدالعزيز السويدي عضو مجلس إدارة الرابطة منصب نائب الرئيس، أما أعضاء الفريق فهم مريم أهلي، سعود إبراهيم كرمستجي، حسن الشحي، ومالك دوغان.

وفي هذا الصدد، عقد فريق العمل اجتماعه الأول ظهر أمس الثلاثاء 24 مارس الجاري، عن بعد، بمشاركة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس إدارة الرابطة وبحضور وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، ود. خالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال، وذلك تماشياً مع تطبيق رابطة المحترفين الإماراتية نظام «العمل عن بعد» باستخدام أحدث التقنيات لضمان السلامة لجميع شركائها وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ورحب الجنيبي بأعضاء فريق العمل ودعاهم إلى تسخير خبراتهم التسويقية والتجارية في دعم وتطوير قطاع كرة القدم.

وأكد الجنيبي في كلمة وجهها للفريق أن التحديات كثيرة، خاصة في ظل حرص الرابطة المستمر على تطوير المسابقات، ولكن الآمال كبيرة وسقف الطموح لا حدود له، وباب الرابطة مفتوح لأي مقترحات مبتكرة من شأنها النهوض بكرة القدم الإماراتية.

وتواصل الاجتماع عن بعد باطلاع فريق العمل على هيكل إدارة التسويق والشؤون التجارية ومهام أقسامها، ثم أهدافها التي تركز على رفع التوعية بالمسابقات التي تنظمها الرابطة، والحضور الجماهيري ونظام التذاكر الإلكترونية، وتطوير المرافق، وتحسين تجربة حضور المباراة، وتعزيز الولاء بين الجماهير والأندية والتفاعل مع مكونات المجتمع من مختلف الجنسيات والفئات العمرية من خلال العديد من المبادرات التسويقية والترويجية.