الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

WWE تطلق منصتها الرسمية للفيديو في الشرق الأوسط

WWE تطلق منصتها الرسمية للفيديو في الشرق الأوسط

أعلنت شبكة (WWE) توفير خدمات منصة الفيديو الخاصة بشبكة دبليو دبليو إي في منطقة الشرق الأوسط، والتي تمكن المتابعين من مشاهدة كافة فعاليات المصارعة الحرة، والأحداث التي يتم تقديمها بخدمة الدفع مقابل المشاهدة.

وتتضمن خدمة الدفع مقابل المشاهدة منافسات راسلمانيا، على شاشات التلفزيون أو أجهزة الألعاب، أو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة المتصلة بها. وستبث منافسات راسلمانيا الأحد المقبل، وصباح الاثنين ابتداء من الساعة 2 صباحاً بتوقيت غرينتش، وذلك خلال الحدث الذي سيكون «أضخم من أمسية واحدة فقط».

وتبلغ تكلفة الاشتراك بشبكة (WWE)) 9.99 دولار أمريكي في الشهر، فيما سيكون الشهر الأول مجاناً للمشتركين الجدد، ويمكن إلغاء الاشتراك في أي وقت.

ومن خلال شبكة دبليو دبليو إي، يمكن للمشتركين متابعة جميع فعاليات الدفع مقابل المشاهدة، والتي تتضمن راسلمانيا، بالإضافة إلى كافة فعاليات WWE، وWCW، وECW ضمن خدمة الدفع مقابل المشاهدة عبر التاريخ. العروض المباشرة وخدمة البث حسب الطلب كل أسبوع والتي تتضمن NXT، وNXT UK، و 205 Live آلاف الساعات من البرامج ضمن خدمة البث حسب الطلب، والتي تشمل المسلسلات والأفلام الوثائقية الخاصة بالشبكة جميع حلقات راو وسماك داون، تتوفر ضمن خدمة البث حسب الطلب بعد 30 يوماً من تاريخ العرض الأصلي.