الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

لجنة المنتخبات والشؤون الفنية تعيّن محمد عبيد حماد مشرفاً للأبيض

عقدت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية،الثلاثاء، اجتماعها الأول بتشكيلها الجديد برئاسة يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة، وبمشاركة سيف ماجد المنصوري نائب رئيس اللجنة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، ومحمد عبيد حماد الظاهري مستشار اللجنة، وعدنان الطلياني وعبدالله سلطان وعبدالحميد المستكي وعادل عبدالعزيز أعضاء اللجنة، وحسان فهد مقرراً، فيما لم يشارك محمد عبيد هلال الظاهري (حمدون) عضو اللجنة لظروف عمله.



وعقد الاجتماع بنظام الاتصال المرئي حسب الإجراءات الاحترازية المتبعة في اتحاد الإمارات لكرة القدم.

وكلفت اللجنة في اجتماعها محمد عبيد حماد الظاهري مستشار اللجنة بمهام الإشراف على المنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة نظراً لخبرته الطويلة في المجال الإداري.

وكان من المرتقب أن تنظر اللجنة في مصير استمرار المدرب الحالي للأبيض إيفان يوفانوفيتش من عدمه في الفترة المقبلة، ولكن اللجنة، بحسب متابعات الرؤية، أرجأت الأمر إلى اجتماعها الأسبوع المقبل.



وخلال الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالأعضاء ،متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم باللجنة نحو تطوير الجوانب الفنية والمنتخبات الوطنية التي ينتظرها العديد من الاستحقاقات الكروية خلال الفترة المقبلة.



وناقشت اللجنة البنود المدرجة على جدول الأعمال ومنها ملف المنتخب الوطني الأول وبرنامج إعداده للمرحلة المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 والتي تم تأجيلها بسبب الأوضاع الصحية الراهنة، حيث كلفت اللجنة السادة الأعضاء بالاجتماع مع مدرب المنتخب إيفان يوفانوفيتش لمناقشته حول برنامج عمله ومقترحاته للفترة المقبلة خاصة في ظل توقف النشاط الكروي عالمياً.



واطلعت اللجنة أيضاً على برامج المنتخبات الوطنية استعداداً للمشاركات الرسمية المقبلة سواء المنتخب الأولمبي أو منتخبات المراحل العمرية كافة للفترة من 2020-2024.