الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

السبت.. خيول جودلفين تختبر تطلعاتها الكلاسيكية في أستراليا

السبت.. خيول جودلفين تختبر تطلعاتها الكلاسيكية في أستراليا

خيول جودلفين في راندويك الأسترالي أخيراً. (الرؤية)

تختبر مجموعة من مهرات جودلفين مثيرة للاهتمام من إنتاج دارلي، تطلعاتها الكلاسيكية في سباق أدريان نوكس ستيكس للفئة الثانية يوم السبت بمضمار راندويك الأسترالي.

وكل من «كوليت» و«أميتو» و«مايا نيبولا» لديها أهلية واضحة في الطريق لسباق الأوكس الأسترالي في الـ11 من هذا الشهر، وهي جزء من فريق مثير للإعجاب من المتنافسين في سباق اليوم الافتتاحي لاجتماع راندويك.

وبالنسبة للمدرب جيمس كامينغز، فإن كل المهرات تحظى بفرصة، سواء في سباق أدريان نوكس أو الأوكس، وقال: «من الواضح أن سباقات الفئة الأولى مهمة، ولكن لسببين، أتطلع حقاً إلى هذا السباق».



ومن بين الثلاثة، تحظى «كوليت» بقيادة جيمس ماكدونالد، بأقوى أوراق الترشيح، بعد فوزها قبل أسبوعين في كمبل جرانج، والذي جاء بعد فوز كاسح بفارق 7 أطوال في نيوكاسل.


وينحدر نسل «كوليت» من «هالوود كراون»، وهو الآن فحل في دارلي وحصان دربه كامينغز بالشراكة مع جده للفوز بسباق الفئة الأولى قبل انضمامه إلى جودلفين، بينما تنحدر «أميتو» من «لونرو»، و«مايا نيبولا» من «برنارديني».

وفي سباق كندرغارتن ستيكس للفئة الثالثة، وهو سباق فاز فيه كل من «هالوود كراون» وفحل دارلي الذي يقضي موسمه الأول «استيرن» وفي الموسم الماضي «بيفواك»، يسرج كمنغز ابني «أكسيد آند اكسيل» «دامجد» و«جيريل».

ويتمتع «دامجد» بقدر كبير من المستوى الرفيع، وبالنسبة له فإن الهدف بقاؤه بحالة جيدة في الوقت الحاضر.

أما «جيريل» فهو مهر آخر سريع ينحدر من الفحل ذاته وأظهر سرعة عالية في آخر 200 متر، ليفتح حسابه في غوسفورد.

وللإسطبل أيضاً حظوظ قوية بسباق بي جيه بيل ستيكس للفئة الثالثة، حيث يسعى «بلاكيه»، وهو مهر آخر من سلالة «أكسيد آند اكسل»، لمواصلة مسيرته جنباً إلى جنب مع رفيقتيه في الإسطبل «كياميشي»، و«بن سيك».