الأربعاء - 18 مايو 2022
الأربعاء - 18 مايو 2022

خيول جودلفين تقبل تحدي خريف راندويك في سيدني

خيول جودلفين تقبل تحدي خريف راندويك في سيدني

اسكيديان خلال منافسات سابقة. (الرؤية)

تنافس مجموعة من خيول جودلفين القوية، غداً السبت، في اليوم الافتتاحي من سباقات خريف راندويك في سيدني، أبرزها «اسكيديان»، ونجما السرعة «بيفواك» و«تريكينغ»، إلى جانب الجواد «بست أوف دايز»، ومعهما العائد من الاستراحة «تالي».

ويشارك «اسكيديان»، إلى جانب الجواد الأوروبي سابقاً «بست أوف دايز»، ومعهما العائد من الاستراحة «تالي»، في دونكاستر مايل للفئة الأولى، الذي حافظ على صفته كأحد سباقات الذروة في أستراليا على مسافة الميل، برغم القيود التي تسبب فيها فيروس «كورونا».



وبالنسبة للجواد «اسكيديان»، يحل السباق بعد أسبوع من إثبات جدارته كمنافس معتبر بالفوز في دونكاستر بريلود للفئة الثالثة في روزهيل، وهو فوز أكد سوء الحظوظ التي تعرض لها في أول مشاركة له بالموسم الحالي.



وأثبت «اسكيديان» بأنه جواد بمستوى سباقات الفئة الأولى في فرنسا وفي استراليا أيضاً، وبالتالي يستحق تماماً أن يكون من بين المرشحين".



وأما «بست أوف ديز»، الفائز في سباقات الفئة الثانية في بريطانيا، والفئة الأولى في أستراليا، مؤهل لأن يكون مرافقاً لـ«اسكيديان» عقب أداء ابتدائي جيد بسباق جورج رايدر ستيكس للفئة الأولى في روزهيل قبل أسبوعين.



ويتجه «بيفواك» إلى سباق تي جيه سميث للفئة الأولى، بصفته فائزاً في مشاركته قبل الماضية، بأفضل سباقات السرعة بنظام التكافؤ في أستراليا، وهو سباق نيوماركت هانديكاب.



وبرز شعور ببعض القلق جراء حلوله بالمركز الثالث بسباق وليام ريد ستيكس للفئة الأولى في آخر مشاركة، ولكن كمنغز لديه انطباع إيجابي عن فرصة الحصان.



ويعود «تريكنيغ» للسباقات عبر سباق تي جيه سميث، بعد أن قدم أداءً متماسكاً في آخر تمرين، وفاز في تجربة تحضيرية مؤخراً.



ويواجه ثنائي جودلفين مجموعة تضم المتميز «نيتشر ستريب»، والفائز 5 مرات في سباقات الفئة الأولى، وحامل لقب تي جيه سميث «سانتا انا لين» والموهوب «بيراتا».