الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

عبدالله التميمي: حراس المرمى الأكثر تضرراً من توقف الدوري

يرى حارس مرمى الفجيرة عبدالله التميمي، أن حراس المرمى أكثر المتضررين من الوضع الجاري والذي توقفت فيه جميع المسابقات بسبب انتشار فيروس كورونا، كونهم يفتقدون إلى حس وملامسة الكرة والمرمى، فيما يستطيع بقية اللاعبين الانسجام سريعاً مع المجموعة.

وأكد التميمي حاجة حراس المرمى إلى مباريات ودية قبل انطلاق الدوري، في حال استئناف المنافسات من جديد، لأنهم بحاجة إلى وقت أكثر حتى يعودوا إلى مستوياتهم الطبيعية.

وأشار التميمي إلى أنه وضع برنامجاً خاصاً لنفسه يخضع فيه إلى تدريبات (إكسترا) خلال الفترة المسائية يومياً، بجانب تعليمات الجهاز الفني بقيادة الإيطالي فابيو فيفياني من خلال الفيديوهات التي يتم إرسالها لهم.

وأكد حارس مرمى الفجيرة أن لا خوف على فريقه الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 12 نقطة فقط، سواء أُلغي الدوري أو استمر، لافتاً إلى أن مجموعة اللاعبين الحالية مع الفكر التدريبي الجيد لفيفياني قادرين على معالجة الأخطاء والعودة إلى الوضع الطبيعي والاستمرار في المسابقة.

وتوقع التميمي تتويج شباب الأهلي دبي بنسخة هذا العام من دوري الخليج العربي، نظراً لتميز الفريق من حيث النتائج والأداء (43 نقطة)، فضلاً عن الفارق الواسع بينه والوصيف العين صاحب الـ37 نقطة.

يمتلك حارس مرمى الفجيرة الذي بدأ مسيرته الكروية في موسم 2010، 2011 رصيداً جيداً من المباريات حيث خاض125 مباراة، منها 21 مباراة في كأس الخليج العربي، مقابل 47 مباراة في الدوري، و29 مباراة شارك بها في دوري تحت 21 عاماً، و28 في دوري الرديف، ولم يتلقَ طوال مسيرته سوى بطاقة حمراء و13 صفراء.