الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

استمرار برنامج جودلفين للبداية السريعة عن بُعد

استمرار برنامج جودلفين للبداية السريعة عن بُعد

دفعة فلاينج ستارت.

واصل الدارسون في برنامج جودلفين للبداية السريعة «جودلفين فلاينغ ستارت» دفعة 2018 - 2020 برنامجهم التدريبي الذي يتواصل على مدى عامين، من خلال المضي في الدورة عن بُعد، في ضوء أزمة كورونا (كوفيد-19).

ويمثل المتدربون الـ12 خمسة بلدان، هي: استراليا، أيرلندا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، سيستمرون في التعلم بالفيديو عبر الإنترنت، وهي تدابير لحماية صحة المتدربين والإدارة.

وانصب التركيز في الأسبوع الأول من البرنامج، على تعريف الدارسين بطبيعة البرنامج، إضافة إلى مشاهدتهم عرضاً للفحول وجولة في مزرعة كيلدانغن، ثم زاروا مزرعتَي جودلفين راغوسا وأولد كونيل لتربية الخيول.

وخضع الطلاب في التدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إضافة إلى دراسة علم تشريح الخيول وعلم وظائف الأعضاء في كلية دبلن الجامعية، والتي تبعتها فترة تدريب عملي لاكتساب الخبرة للمساعدة في عمليات التدريب المبكر للخيول الصغيرة في كيلدانغن في أوائل سبتمبر.

واستمرت المحاضرات والزيارات والواجبات والمهام والتطبيق العملي خلال المرحلة الأيرلندية من البرنامج والتي بلغت مدتها 10 أسابيع حتى نهاية شهر أكتوبر الماضي، حيث سافروا إلى نيوماركت لبدء مرحلة البرنامج في المملكة المتحدة.