الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

العنزي: لم أتوقف عن التدريبات.. وجاهزون للاحتمالات كافة

أبدى مدافع نادي العين، مهند العنزي، رضاه عن مستوى تدريباته في المنزل منذ توقف الدوري، ودخول اللاعبين في فترة الحجر المنزلي، التزاماً بالإجراءات الاحترازية لدولة الإمارات في الحد من انتشار فيروس كورونا، والتي في رأيه، حققت نجاحاً كبيراً حتى الآن، مشدداً على جهوزيته للاحتمالات كافة.

وقال العنزي: إن متابعة وإشراف مدربي الأحمال البدنية على تدريباته وجميع زملائه بالنادي، عبر وسائل التقنية الحديثة، أسهمت في المضي قدماً في الحفاظ على لياقته والاستفادة بأفضل طريقة من المكوث بالمنزل.

وأعرب نجم العين، عن افتقاده اللعب على المستطيل الأخضر مع زملائه في الفريق وسط اهتمام ومتابعة الجهاز الفني والمدرب، متمنياً أن لا يطول هذا الأمر وتعود الحياة للملاعب سريعاً.

وعن برنامجه تفصيلاً، قال العنزي: «أتدرب بقوة من أجل استعادة لياقتي البدنية والمحافظة على وزني، خصوصاً مع طول فترة البقاء في البيت، الأمر يتطلب دقة متناهية حتى لا تحدث زيادة في الوزن يصعب التخلص منها مستقبلاً».

وتابع العنزي: «سنكون جاهزين لكافة الاحتمالات، فنحن لاعبو نادي العين لا بُدَّ أن نكون في حالة استعداد دائم، وفي انتظار قرار أصحاب القرار فيما يتعلق بعودة الدوري من عدمها، المهم أننا كلاعبي الزعيم جاهزون فلا بُدَّ أن تنتصر إرادة الحياة على كل شيء، ونتمنى أن تعود الحياة لطبيعتها في أقرب وقت، وتعود جميع المنافسات الرياضية سريعاً بلا تأخير».



تثمين

ثمّن لاعب العين مهند العنزي، الجهود الكبيرة التي تقوم بها الدولة، ممثلة في القيادة الرشيدة، وكل الكوادر الصحية على العمل الذي يقومون به، والجهد الوافر من أجل الحفاظ على سلامة جميع من يوجد على أرض الإمارات من مواطنين ومقيمين.

وأضاف: «لا يمكن أن نُحصي ما تفعل الدولة من أجلنا جميعاً مهما حاولنا ذلك، فالجميع على قلب رجل واحد في مواجهة هذه الجائحة الخطيرة التي أقلقت العالم كله، ولم تُقلقنا لأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قال لنا: (لا تشلون هم)، لذلك نحن محظوظون بقيادتنا الرشيدة والاستثنائية التي امتد خيرها لكافة بلاد العالم وقوفاً ومساندة ومؤازرة».