الجمعة - 02 ديسمبر 2022
الجمعة - 02 ديسمبر 2022

الفجيرة للفنون القتالية يدرب لاعبي الترايثلون عن بعد

الفجيرة للفنون القتالية يدرب لاعبي الترايثلون عن بعد

يمارس قائد المنتخب الوطني ونادي الفجيرة للفنون القتالية برياضة الترايثلون محسن آل علي رياضته عن بعد، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من فايروس كورونا «كوفيدا-19» والتي أوصت بها الجهات الرسمية في الدولة، مع زملائه لاعبي الفريق بحرص عالٍ للحفاظ على اللياقة والمهارة.

وأكد أن هذه التدريبات تساهم بشكل فاعل في الحفاظ على اللياقة البدنية، بحيث يكون الفريق جاهزاً للعودة للمنافسات بعد انقضاء الفيروس.

وتقدم آل علي بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للرعاية الكريمة التي ساهمت بالارتقاء بالرياضة، وقادت لتحقيق النتائج الإيجابية والجهود التي يبذلها النادي في هذا الشأن ومتابعة مدير النادي العميد أحمد حمدان الزيودي.

وتتضمن الفعاليات التي يقوم بها اللاعب آل علي ولاعبو النادي على ممارسة التدريب النظامي داخل المنزل، وتنفيذاً للتوجيهات بضرورة البقاء في المنزل، وذلك عن بعد، وبالاستفادة من التمارين الافتراضية التي تم إعدادها في وقت سابق، والتواصل مع المدرب عبر شبكة الإنترنت، حيث تم ربط الدراجة الهوائية وجهاز المشي بالأجهزة الذكية، ومنها الآيفون، لتنفيذ البرامج المعدة بهذا الخصوص، والتي تتمثل بالركض وقيادة الدراجة الهوائية لنفس المسافات التي كانت متبعة في التدريب الواقعي خارج المنازل.

ويركز قائد المنتخب الوطني ونادي الفجيرة للفنون القتالية في السباحة على تمارين تكنيكية تشبه حركات السباحة الاعتيادية، لافتًا إلى أن جميع البرامج عالمية، ويتبعها أفضل لاعبي العالم.