الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
حارب سهيل

حارب سهيل

حارب سهيل: أتمنى استكمال دوري الخليج العربي

يقضي لاعب شباب الأهلي الواعد حارب عبدالله سهيل، أوقاته في المنزل حالياً بين التدريبات وممارسة الهوايات الأخرى منها القراءة ومشاهد الأفلام السينمائية، وذلك بعد توقف النشاط الكروي في الدولة حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال سهيل لـ«الرؤية»: «أتدرب يومياً لمدة تراوح بين الساعة والساعة ونصف، تنفيذاً للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للفريق، بجانب البرنامج الخاص المعد من قبل مدرب اللياقة البدنية الخاص بي، وذلك حتى أكون في وضع مثالي من الناحية البدنية والفنية».

وكشف ابن الـ17 ربيعاً، عن اتباعه لنظام غذائي معين في الفترة الحالية للحفاظ على وزنه، وقال إنه يعمل على قياس وزنه بشكل مستمر، بواسطة جهاز (جي بي سي) منحه إياه نادي شباب الأهلي لاستخدامه لهذا الغرض.

وأعرب سهيل عن تمنياته بعدم إلغاء مسابقة دوري الخليج العربي لهذا الموسم في ظل الأوضاع الحالية، مؤكداً أنه يتطلع لأن يكون القرار الذي سيتم إصداره بعد أسبوع من الآن لصالح استكماله، من أجل إتاحة الفرصة لفريقه المتصدر للتتويج باللقب.

وقال سهيل: «أتمنى ألّا يلغى الدوري وينهى الموسم الكروي، وأن يكون القرار المتخذ من قبل رابطة المحترفين الإماراتية واتحاد الكرة هو استكمال الدوري في وقت لاحق بعد انجلاء أزمة فيروس كورونا، لأن سلامة الناس وصحتهم أهم من الكرة، ولكن من المحزن أن يتم إلغاء الموسم وفريقي متصدر للمنافسة وقريب من الحصول على البطولة بعدما قدم موسماً جيداً، ومؤلم أن يخرج دون بطولة تعوض الجماهير فقدان 3 ألقاب في الموسم الجاري (كأس السوبر، كأس الخليج العربي، كأس صاحب السمو رئيس الدولة)».



مناشدة

وناشد مهاجم الفرسان جماهير الفريق وجميع المواطنين والمقيمين في الدولة، الالتزام بالتوجيهات والقرارات التي تصدرها الجهات الرسمية في الدولة «خلكم في بيوتكم لأجل سلامتكم وسلامة من تحبون، وخلكم في البيت تحت شعار (ملتزمون يا وطن)».



مستويات مميزة

وقدم نجل نجم الكرة الإماراتية ونادي الشارقة السابق عبدالله سهيل نفسه بقوة مع فريقه الفرسان في الموسم الجاري مدشناً مشاركته مع الفريق الأول في بطولة كأس الخليج العربي مستفيداً من لوائح المسابقة التي تلزم الأندية بإشراك 3 لاعبين مواليد 1997 ضمن التشكيلة الأساسية لكل مباراة.



وبناء على ذلك، وقع الاختيار على حارب عبدالله من قبل مدرب شباب الأهلي السابق الأرجنتيني أروابارنيا ليكون أحد اللاعبين الثلاثة الذين جرى الدفع بهم في منافسات كأس الخليج العربي ولكنه سرعان ما تحول ليكون أحد الاختيارات الرئيسية لتشكيلة الفريق في دوري الخليج العربي وبقية المسابقات الأخرى، وذلك بفضل الإمكانات الفنية التي يملكها النجم الواعد.



ويتصدر شباب الأهلي ترتيب دوري الخليج العربي بـ46 نقطة، من 19 جولة حيث تبقت على نهاية الدوري 9 جولات.

#بلا_حدود