الاحد - 21 أبريل 2024
الاحد - 21 أبريل 2024

تسجيل 1231 خيلاً ناشئة في مزاد «أوكالا» الأمريكي

تسجيل 1231 خيلاً ناشئة في مزاد «أوكالا» الأمريكي

خيول أوكالا تحت التدريب. (الرؤية)

تمت فهرسة ما مجموعه 1231 خيلاً ناشئة في سن السنتين تحت التدريب، للبيع لمدة 4 أيام من الثلاثاء 9 يونيو حتى الجمعة 12 يونيو، لمزاد أوكالا بريدرز 2020، والتي كانت مقررة من 21 إلى 24 أبريل، وتم إعادة جدولة البيع، بسبب جائحة «كوفيدـ19».

ومن المقرر بيع مجموعة كبيرة من الخيول خلال المزاد، ويأمل جلادويل مسؤول الحلبة، أن يشترك المزيد من المشترين في مزاد أوكالا بريدرز، للاستفادة من الخيول الجاهزة للبيع وللسباق، حيث أنتج المزاد الكثير من الخيول الفائزة بسباق الفئات المصنفة.

وفي العادة يتم عرض العديد من الخيول التي تنحدر من نسل فحول مؤثرة في صناعة الخيول، وكان المهر «شيستر تاون» المنحدر من نسل «تابيت» قد تم بيعه بمبلغ 2 مليون دولار لصالح ويست بوينت ماسيللو سينا فارم في عام 2019.

وسيتم تقسيم العرض المبدئي إلى 7 جلسات، من الأحد إلى السبت، 31 مايو - 6 يونيو، تبدأ جميعها في الساعة 7:30 صباحاً.

وتحتوي الصفحة الرئيسية للكتالوج عبر الإنترنت على رابط إلى فهرس رئيسي قابل للفرز يوفر معلومات عن النسب والمرسل قابلة للبحث بالإضافة إلى الوصول إلى تحديثات النسب التي حدثت منذ طباعة الكتالوج.

وتمت إضافة إمكانية البحث المتقدم والفلتر للسماح بإنشاء قائمة مختصرة، يمكن العثور على رابط لتعليمات استخدام الميزات الجديدة في رأس الفهرس، ويتوفر برنامج تعليمي خطوة بخطوة في الفهرس أيضاً.