الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

إسبريلا لجماهير العين: ابقوا في بيوتكم

إسبريلا لجماهير العين: ابقوا في بيوتكم

ناشد لاعب العين سابقاً والشباب السعودي حالياً، الكولومبي دانيلو إسبريلا، جمهور الإمارات عموماً والعين خصوصاً، بالبقاء في البيت من أجل الحفاظ على السلامة الفردية والعامة في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال إسبريلا لـ«الرؤية» إنه قضى عاماً ونصف العام في دولة الامارات لاعباً في العين، ما يحتم عليه القيام بدوره ورد الجميل بمساعدة السلطات الصحية الإماراتية على إبقاء الناس في بيوتهم، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح لاعب العين سابقاً «أناشدكم بأن تبقوا في بيوتكم وتتحلوا بالإيجابية والحالة المعنوية العالية وأن تثقوا أن السلطات الصحية تبذل أقصى جهدها، من أجل رفع الحجر الصحي بأسرع ما يمكن، بعد أن تسيطر تماماً على انتشار الفيروس».

وأضاف «واجبي كلاعب عاش في الإمارات أن أعرب عن امتناني لهذه البلاد بأي شكل، فقد قضيت فترة رائعة في مسيرتي الكروية مع العين، ووصلت معه لنهائي دوري أبطال آسيا، وكنت أسعد الناس عندما أحرزت هدف العين الأول في النهائي أمام تشنبوك هيونداي الكوري في عام 2016 في مدينة جوينجو».

وأعرب إسبريلا عن شكره لنادي العين لوضعه مقاطع فيديو أهدافه التي أحرزها على صفحته في الشبكة الإلكترونية، مشيراً إلى أنه ليس كل الأندية تستحضر مثل هذه المقاطع وتُذكر الجماهير بها.

واختتم «لاعب الكرة تمر به لحظات كثيرة وأحداث لا تُحصى، ولكن اللحظات المحفورة في ذاكرته والتي لا تٌنسى تظل قليلة، ولا شك أن أوقاتي لاعباً في العين، ظلت حية في ذاكرتي، فقد وجدت من جماهير العين الكثير من المحبة والاحترام وأشكرهم على كل دعمهم لي طوال الفترة التي مكثتها في قلعة زعيم البنفسج».