الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020
الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020
سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان.
سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان.

ختام بطولة جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية الرمضانية الأولى

أكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، حرصهم على تبني وتنظيم الفعاليات الرياضية الإلكترونية، خاصة خلال أزمة كورونا، ما يساهم في الحفاظ على أفراد المجتمع، وتبني المواهب الشابة في الوقت ذاته.

جاء ذلك خلال ختام بطولة جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية الرمضانية الأولى، والتي تضمنت: (تيكن - القبضة الحديدية)، و(ستريت فايتر - قتال الشوارع)، و(فيفا - كرة القدم الإلكترونية) عن بُعد، وبالتعاون مع شركة «أو يو جيمينج» وشركة «ڤي سلاش» المختصة في تنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية، بمشاركة 87 لاعباً.

وقال الشيخ سلطان إن الأزمة الحالية أظهرت مدى فائدة الرياضات الإلكترونية، إذ شاهدنا عدداً من الجهات المحلية والعالمية تسارع في إطلاق البطولات الإلكترونية التي حلت ولو مؤقتاً مكان الرياضات التقليدية، لما لها من خصائص مميزة تجعلها البديل في هذه الأوقات الصعبة.

وتقدم رئيس مجلس الإدارة بخالص الشكر لأعضاء الجمعية ومنظمي البطولة الذين حرصوا على إقامة هذه البطولة على الرغم من الصعوبات التي تواجه المجتمعات في هذه الأيام.

وكانت البطولة بفئتها المختلفة قد شهدت منافسة قوية بين المشاركين، ففي بطولة (فيفا) لكرة القدم، حقق علي طريف اللقب، فيما جاء في المركز الثاني محمود يزن، تلاه في المركز الثالث زيد العاني.

وفي بطولة (ستريت فايتر 5) ظفر عادل عنوش باللقب، تلاه في المركز الثاني أمجد الشلبي، فيما جاء في المركز الثالث راشد العوضي.

وحقق تيمور إقبال لقب بطولة (تيكن)، تلاه في المركز الثاني سلطان راشد، فيما حل ثالثاً حمد جمال.

#بلا_حدود