الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020
الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020

الوصل يخطط لتعويض رحيل سالمين بمحترف برازيلي

تخطط إدارة نادي الوصل لتعويض الرحيل المحتمل لنجم الفريق علي سالمين بالتعاقد مع لاعب بوتافوغو البرازيلي أليكس سانتانا، وذلك بعد أن تقدم الإمبراطور بعرض رسمي، لضمه من بداية من الموسم المقبل.

وعلمت (الرؤية)، بأن المفاوضات بين إدارة شركة كرة القدم ولاعب الفريق علي سالمين بخصوص تجديد عقده لم تصل لنتيجة حتى الآن، في ظل تمسك اللاعب بالمبلغ المالي الذي يطلبه لكي يجدد عقده، بينما تتمسك الإدارة بمبلغ معين عرضته على اللاعب الذي ينتهي عقده في يونيو من العام المقبل وسيدخل فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده يناير المقبل ما يمكنه من التوقيع للنادي الذي سينتقل إليه نهاية الموسم القادم مجاناً.

وبحسب متابعات (الرؤية)، فإن إدارة الوصل في حال عدم توصلها لاتفاق مع سالمين لتجديد العقد، ستعمل على بيعه للاستفادة من العائد المالي الذي يحققه إذ تم بيعه في الفترة الحالية دون الانتظار للموسم المقبل.

وبحسب رسالة صادرة عن إدارة شركة الوصل لكرة القدم تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي، فإن إدارة الوصل طلبت التعاقد مع سانتانا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 700 ألف دولار، بعقد يمتد حتى يونيو 2021.

ويعتبر أليكس سانتانا من أبرز لاعبي بوتافوغو، ويبلغ من العمر 25 عاماً، ويتميز بإجادته اللعب في وسط الملعب، وكصانع ألعاب ولاعب محور يعوض رحيل نجم وسط الإمبراطور سالمين (25 ربيعاً) الذي بات محتملاً.

وكان نادي الشارقة تقدم بطلب لضم سالمين إلا أن العرض لم يجد القبول من إدارة الوصل، لا سيما أن هناك عدداً من الأندية أبدت رغبتها في كسب خدمات اللاعب الذي يعد من أفضل لاعبي الارتكاز في الدولة، ويملك خبرات كبيرة اكتسبها من اللعب مع الوصل والمنتخبات الوطنية التي تدرج فيها وصولاً للمنتخب الأول الذي شارك معه في نهائيات كأس آسيا 2010 في الإمارات.

#بلا_حدود