الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020
الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020
محمد حسين
محمد حسين

محمد حسين: إدارة كلباء همشتني.. وأدرس عروضاً للرحيل

أكد حارس مرمى اتحاد كلباء محمد حسين أنه يدرس عروضاً من 3 أندية بدوري المحترفين للرحيل من القلعة الكلباوية في الميركاتو الصيفي، إذ ينتهي عقده مع النمور يوم الـ30 من مايو الجاري.

وقال اللاعب لـ«الرؤية»: "أعكف على دراسة عروض من أندية الساحل الشرقي وعرض آخر من أبوظبي".

وأضاف: "سبب مغادرتي الفريق الأصفر هو التهميش الذي تلقيته من إدارة النادي طوال فترة الموسم الحالي فضلاً عن عدم تواصل الإدارة معي لتجديد عقدي.. والآن وكيل أعمالي يدرس العروض جيداً ليختار الأنسب، لا أرغب في المزيد من الجلوس بدكة الاحتياط".

وأشار حسين إلى أنه لم يشارك خلال الموسم الحالي سوى في مباراة واحدة بدوري الخليج العربي، وكانت أمام الجزيرة عندما طرد زميله جمال السراح، مبيناً أنه كان يتابع المباراة من المدرجات، ونظراً لإصابة حارس المرمى الثاني تم استدعاؤه ليكمل المباراة.

وأضاف: «خضت مباراة واحدة أيضاً في كأس الخليج العربي خلال الموسم الحالي أمام خورفكان، ووجدت إشادة جيدة من المدرب خورخي دا سيلفا وطلب حضوري ضمن تشكيلة الفريق في مباراة بني ياس بالدوري لكنني تفاجأت بأنني خارج تشكيلة الفريق، وعموماً لا أود الوقوف على الماضي، وسأركز لأكون أساسياً بوجهتي الجديدة».

وأكد حسين جاهزيته للفترة المقبلة بعد التوقف الطويل للمسابقات بسبب جائحة كورونا، وأنه أعد العدة لعودة التدريبات من خلال تمارين قوية ومنتظمة يشرف عليها مدرب خاص ليعوض ما فقده خلال الموسم الحالي من حساسية المباريات والتدريبات الجماعية.

بوابات تعقيم ذاتي بالنادي

على صعيد آخر دشنت أمس الأربعاء شركة نادي اتحاد كلباء لكرة القدم بوابات التعقيم الذاتي المتطورة والمزودة بأحدث التقنيات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تم تفعيلها بالشركة منذ بداية انتشار فايروس كورونا.

وتعمل البوابات على تعقيم الأشخاص بالرذاذ المطّهر ومزودة بكاميرات حرارية لكشف درجات الحرارة.

وتتميز بوابات التعقيم الذاتي بتوافر أجهزة استشعار عن بعد لتقليل استهلاك المياه والمواد المطهرة والتي تم اعتمادها من قبل الجهات الصحية في الدولة، كما تتميز البوابات باستخدام خاصية التضبيب التي لا تسبب أي بلل للملابس، مما يساهم في توفير بيئة صحية آمنة لجميع الموظفين والعاملين بالنادي، وذلك لضمان سير الأعمال اليومية، إضافة للحد من انتشار الفيروس وفق توجيهات الدولة ضمن برنامج التعقيم الوطني.

#بلا_حدود