الخميس - 04 يونيو 2020
الخميس - 04 يونيو 2020

مصير مجهول لحراس مرمى الفجيرة

ناصر اليماحي: ملف اللاعبين المواطنين والأجانب معلق لحين معرفة مصير الموسم

تشير متابعات «الرؤية» إلى أن عقود حراس مرمى الفجيرة الأساسيين (عبدالله التميمي، صالح ربيع، وعبدالله سالم) تنتهي يوم الـ30 من مايو الجاري ولم تتواصل إدارة النادي مع أي منهم بخصوص تجديد عقده.

وأكدت مصادر قريبة من التميمي أن إدارة النادي تواصلت معه بخصوص تجديد عقده عقب مباراة العين ببداية النصف الثاني من الدوري لكنها لم تفاتحه بعدها في الموضوع ما اضطر اللاعب للبحث عن أندية أخرى.

وقالت المصادر إن التميمي تلقى 4 عروض من أندية المحترفين أحدها من أندية الساحل الشرقي وقرر اللاعب عدم الاتفاق مع أي نادي إلى حين حسم مصير الدوري.

ويعد التميمي اللاعب الوحيد بالفريق الذي لعب جميع مباريات الدوري الـ19 والتي خاضها الفريق قبل التوقف دون غياب ورغم الإصابات الخفيفة التي تعرض لها إلا أنه كان يصر على تمثيل فريقه الذي يعتمد عليه بشكل كبير في مسابقة الدوري.

مغادرة

وصل محترفا الفجيرة البرازيليان جوناثان بينيتيس وجيفرسون إلى البرازيل في زيارة مؤقتة حتى موعد استئاف النشاط الرياضي المتوقف منذ 15 مارس الماضي بسبب انتشار جائحة كورونا.

والتزم اللاعبان طيلة الفترة الماضية بالحجر المنزلي وتنفيذ كل تعليمات الدولة والجهات المختصة بشأن الإجراءات الاحترازية إلى جانب التمارين عن بعد التي طبقها الجهاز الفني لجميع اللاعبين عن طريق الفيديو.

ومنحت إدارة النادي إجازة مفتوحة لأجانب الفريق على أن يعودوا بعد تحديد موعد استئناف النشاط حسب ما أفاد «الرؤية» رئيس مجلس إدارة النادي ناصر اليماحي الذي أكد أنهم لم يحسموا بعد ملف اللاعبين خصوصاً الأجانب لحين معرفة مصير الموسم الكروي الجاري.

وحول مصير المهاجم البرازيلي جيفرسون الذي ينتهي عقده 30 مايو الجاري أفاد اليماحي «جيفرسون معار من نادي يونايتد المالطي لمدة 6 أشهر تنتهي بانتهاء الموسم الحالي، أما بقية الأجانب (البرازيليان فرننادو غابرييل، وجوناثان بينيتس، والغاني آرنست أسانتي) فعقودهم مستمرة حتى منتصف الموسم المقبل، وعموماً لن نقرر بقاءهم من استمراريتهم معنا إلا بعد عودة مسابقات الموسم».

#بلا_حدود