الجمعة - 10 يوليو 2020
الجمعة - 10 يوليو 2020
جمال معروف
جمال معروف

العين يجدِّد مع معروف ويتطلع لحسم صفقة ليما

أنهت إدارة نادي العين المفاوضات الماراثونية بتجديد تعاقدها مع مهاجم الفريق جمال معروف لموسمَين آخرَين، لتضع حداً لمحاولات ناديَي الجزيرة والوحدة اللذين حاولا الظفر بتوقيع اللاعب.

وقدَّم معروف موسمَين رائعَين مع العين وأصبح إحدى الأوراق الرابحة للمدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل تارة لاعباً أساسياً وأخرى كأفضل احتياطي قادر على صناعة الفارق عند دخوله أرضية الملعب بالأداء الإيجابي المحفز لزملائه.

وقال لـ«الرؤية» عضو مجلس إدارة نادي العين ماجد العويس: إن سجالات التعاقد أمر اعتيادي في عصر الاحتراف، موضحاً أنهم حريصون على التجديد مع اللاعب منذ البداية بعدما قدم موسمَين رائعَين مع الفريق، خصوصاً بعد مطالبة المدرب التجديد مع اللاعب.

وأضاف: «إدارة النادي تسعى بكل قوة لتعزيز الاستقرار والمحافظة على العناصر التي صنعت الفارق للفريق في الفترة الماضية تماشياً مع التقرير الذي قدَّمه المدرب حول اللاعبين، كما أننا نسعى للتعاقد مع جناح أيمن أجنبي وظهير أيسر لقيده ضمن المقيمين».

وحول سير التفاوض مع نادي الوصل للتعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي فابيو ليما، أكد العويس أن المفاوضات ما تزال مكانها مع مساعٍ للوصول إلى اتفاق بين الناديَين.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي العين «قدَّمنا عرضاً رسمياً لنادي الوصل للتعاقد مع ليما الذي يطالب فيه ناديه مبلغاً نراه كبيراً مع إدراكنا لقيمة اللاعب الفنية، ونسعى للوصول مع ناديه لنقطة التقاء في الجانب المالي للصفقة، خصوصاً أنه لاعب قادر على صناعة الفارق والإضافة المرجوة لكتيبة الزعيم».

#بلا_حدود