الاحد - 12 يوليو 2020
الاحد - 12 يوليو 2020

تاجيل بطولة أبوظبي غراند سلام للجودو إلى 2021 بسبب كورونا

اطمأن رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو محمد بن ثعلوب الدرعي خلال اتصال هاتفي مع الأمين العام للاتحاد ناصر التميمي على بدء تجمع منتخب الجودو الأول في معسكره الخاص الذي يقيمه حالياً في مدينة كيشنو المالدوفية.

ويأتي التجمع التدريبي الذي يستمر لمده شهر تقريباً، بجانب المنتخب المالدوفي الكبير استعداداً للاستحقاقات القادمة التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للجودو، حيث يستعد من خلال ذلك المعسكر كل من فيكتور وإيفان للبطولات المتبقية من الموسم إضافة إلى أولمبياد طوكيو 2021.

وقرر الاتحاد تأجيل بطولة أبو ظبي غراند سلام المقررة في 22 أكتوبر المقبل، لتقام في 2021، فيما ينتظر مجلس إدارة الاتحاد قرار الاتحاد الدولي للجودو في آليه تحقق التكافؤ بين الاتحادات الاعضاء، فيما يتعلق ببرنامج التأهل الأولمبي بهدف المشاركة الآمنة والصحية لجميع أصحاب المصلحة.

وقال الدرعي إن برنامج إعداد منتخب الجودو الأول سيتواصل حسب ما خطط له بإشراف المدرب فاسيلي فولك بعد التوقف الطارئ خلال الفترة الماضية بعد قرار الاتحاد الدولي للجودو الخاص بإلغاء كل بطولات الاتحاد خلال تلك الفترة بسبب فيروس كورونا «Covid-19».

وكان مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو برئاسة الدرعي اتفق على قائمة التشكيل الجديد لمجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو للفترة المقبلة.

#بلا_حدود