الأربعاء - 08 يوليو 2020
الأربعاء - 08 يوليو 2020
f464e8c0-0910-49a1-bf35-edc0dc1584ef
f464e8c0-0910-49a1-bf35-edc0dc1584ef

أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظِّم مسابقات عن بُعد

حرصت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية على تنظيم مسابقات وفعالیات ریاضیة لجمیع الفتیات في الإمارات عن بُعد.

و تسعى الأكادیمیة برسالتها إلى تعزیز مشاركة الفتیات من منازلهن في بیئة آمنة بجعل الریاضة عنصراً من العناصر الأساسیة الیومیة لممارستھا، وذلك لبناء مجتمع صحي وقوي قادر على تحدي الأزمات ومنھا الأزمة التي نواجھها حالیاً «كوفيد-19».

وقالت ممثلة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ميثاء العرفي، إن متابعة الفتیات يتم من خلال تطبیقات التواصل عن بُعد من حیث إقامة بعض الاجتماعات عن بُعد لمناقشة التدریبات الیومیة وحثِّھن على المشاركة في الفعالیات المقدمة من الأكادیمیة والندوات التثقیفیة لتطویر مھاراتھن من خلال ھذه الفترة وإن بقاءھن في المنزل يعد أكثر أماناً لهن.

وأكدت العرفي حرص الأكاديمية على أهمية استمرار التدريبات الیومیة للاعبات مع المدربة بهدف استغلال الفرصة في ممارسة الریاضة من المنزل.

وعن الصعوبات التي قد تواجههم في التواصل، أوضحت العرفي بأن وجود العدید من التطبیقات وبرامج للتواصل عن بُعد جعلت التواصل أكثر سھولة مع الجمیع، حیث لا تواجههنَّ أي مشكلة في التواصل مع الفتیات في أي وقت، وخاصة في تواصلھن مع الأكادیمیة الذي أصبح أكثر سھولة.

وتقدَّمت العرفي بالشكر لجميع الجھات المعنیة في توفیر ھذه التطبیقات المجانیة التي سهَّلت التواصل بین جمیع أفراد المجتمع ككل.

#بلا_حدود