الاحد - 12 يوليو 2020
الاحد - 12 يوليو 2020

صفقات غير معلنة لخورفكان.. وصقر بديلاً ليوسف في الحراسة

تفاوض شركة كرة القدم في نادي خورفكان عدداً من اللاعبين لتمثيل الفريق الأول في الموسم المقبل إلا أنها لم توقع معهم جميعاً خلال الفترة الحالية في انتظار موعد الإعلان عن استئناف أو إلغاء الدوري.

ومن تلك الصفقات التعاقد مع حارس مرمى نادي الإمارات علي صقر بديلاً لمحمد يوسف الذي ينتهي عقده 30 يونيو المقبل إلى جانب عدد من الصفقات غير المعلنة.

وارتأت الشركة عدم الإعلان رسمياً عنها بسبب ضبابية موقف اتحاد الكرة المحلي الذي تأخر في الإعلان عن سيناريو الموسم ومسابقاته، خصوصاً أن خورفكان وبقية فرق المؤخرة ليس بإمكانها توقيع عقود حالياً أو الإعلان عنها كون تلك الفرق لم تتأكد إذا كانت ستستمر في المحترفين أم تهبط إلى دوري الهواة.

وأكد مصدر أن حارس مرمى الفريق الأول لخورفكان محمد يوسف تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية إلا أنه لم يحسم حتى الآن وجهته المقبلة بعد دخوله فترة الستة أشهر، مشيراً إلى أن استمرار وتجديد عقد يوسف مع خورفكان لسنة مقبلة وارد أيضاً خصوصاً أنه تبقى له شهر على انتهاء فترة تعاقده مع النسور.

وفي ذات الصلة تلقى لاعب الفريق الأول فهد حديد 4 عروض من أندية دوري المحترفين منهم العين إلا أن اللاعب حسب ما أكد لـ«الرؤية» أنه مازال يدرس تلك العروض ليختار الأفضل بالنسبة له مبيناً أن الأسبوع المقبل سيحسم مصيره سواء بالتجديد مع خورفكان أو التوقيع لنادٍ جديد.

راحة إيجابية للنسور

منحت شركة كرة القدم بنادي خورفكان راحة إيجابية لجميع لاعبي الفريق الأول بنهاية شهر رمضان المبارك بعد أن خضعوا طوال فترة التوقف إلى تدريبات منوعة بشكل منفرد بمنازلهم عبر مقاطع الفيديو وإرسال المعلومات بإشراف ومتابعة مدرب اللياقة البدنية للنادي.

وتوقفت جميع تدريبات اللاعبين عن بعد بعد مغادرة الجهاز الفني وجميع أجانب الفريق الأول خلال الشهر الكريم الى بلدانهم في إجازة مفتوحة حتى يتم الإعلان الرسمي من قبل اتحاد الكرة عن عودة الدوري أو الغائه.

#بلا_حدود