الاحد - 12 يوليو 2020
الاحد - 12 يوليو 2020

تعاون بين بالمز الرياضية وبيور هيلث استعداداً لمحاربي الإمارات

وقعت بالمز الرياضية الشركة الرائدة في مجال الإدارة الرياضية والقائمة على تنظيم وإدارة البطولة الأكثر شعبية في منطقة الشرق الأوسط – إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة، في إطار استعدادتها لإقامة النسخة 11 من بطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة، اتفاقية تعاون مع شركة بيور هيلث في إجراء الفحوص الطبية لجميع المقاتلين المشاركين بالبطولة والفنيين والإداريين القائمين على تنفيذها.

وتأتي هذه الخطوة في ظل الإجراءات الاحترازية الصارمة التي تتبعها بالمز الرياضية استعداداً لإقامة البطولة في ظل جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19" العالمية لضمان صحة وسلامة جميع المقاتلين المشاركين في البطولة وكافة الأطقم الفنية والإدارية العاملين بها والتأكد من خلوهم من المرض.

وستجري شركة "بيور هيلث" مجموعة من الفحوص الطبية لأكثر من 100 فرد ما بين مقاتلين ومدربين وكادر فني وإداري، من أهمها فحص فيروس كورونا "كوفيد-19" إضافة إلى عدد من الفحصوات الطبية الروتينية التي يتم إخضاع جميع المشاركين والعالمين إليها قبل تنفيذ أي نسخة من نسخ البطولة.


وسيخضع كافة المشاركين بالبطولة إلى 3 فحوصات منفصلة لفيروس كورونا "كوفيد-19" أولها قبل أسبوعين من تاريخ البطولة والثاني قبل أسبوع واحد من تنفيذها وأخيراً سيخضع جميع المقاتلين والعالمين لفحص قبل يومين من انطلاق الحدث.

وقال المدير العام لبالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة فؤاد درويش :"لا شك صحة وسلامة كافة المشاركين والعاملين في محاربي الإمارات على رأس أولوياتنا، ويأتي اختيارنا للتعاون مع "بيور هيلث" لتنفيذ اختبارات "كوفيد-19" إضافة إلى الفحوص الطبية الروتينية الأخرى قبل تنفيذ النسخة القادمة من منطلق حرصنا البالغ على الاستعانة بالأفضل في هذا المجال، نظراً للسمعة الجيدة التي تتمتع بها "بيور هيلث" في هذا المجال".
#بلا_حدود