الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

أبيض الناشئين يُدشن تدريباته "عن بُعد" بمشاركة 27 لاعباً

أبيض الناشئين يُدشن تدريباته "عن بُعد" بمشاركة 27 لاعباً

تدريبات المنتخب.

دشن منتخب الإمارات للناشئين مواليد 2004 أمس السبت برنامجه التدريبي بنظام الاتصال المرئي عن بُعد في أولى محطات الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً المقررة في مملكة البحرين سبتمبر المقبل.

وشهدت التدريبات التي أشرف عليها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني ماجد سالم وجهازه المساعد مشاركة 27 لاعباً هم: سلطان محمد، سيف الزعابي، علي رمضان، مطر الحوسني، محمد الحارثي، منصور محمد، زايد مسعود، علي المعمري، محمد قطبة، أحمد المرزوقي، إبراهيم الكعبي، علي إبراهيم، سعيد محمد، أحمد البلوشي، يوسف البلوشي، عبدالعزيز العلي، أحمد البادي، خالد الحساني، حمد الدرمكي، سعيد المقدمي، جمال السعدي، منصور برغش، عوض الكثيري، عبدالله منصور، سعود المري، عبدالله جعفر، محمد عيسى.

وقال مدير المنتخب سالم اليعقوبي إن الجهاز الفني حرص خلال الفترة الماضية على عقد اجتماعات متواصلة عن بُعد مع الجهاز الطبي لوضع البرنامج المناسب للاعبين الذين تم اختيارهم ضمن القائمة الموسعة، مشيراً إلى أن البرنامج سيستمر لمدة أسبوع كامل وسيتم خلاله التركيز على الجانب البدني ورفع معدل اللياقة البدنية خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي نتيجة جائحة كورونا والاعتماد على التدريبات عن بُعد .


وأضاف اليعقوبي أن الجهاز الفني سيتابع اللاعبين ورصد معدل لياقتهم البدنية عبر الأجهزة الحديثة، مؤكداً أن هناك تنسيقاً تاماً مع الأندية حول البرنامج الحالي الذي يحظى باهتمام ومتابعة مباشرة من قبل لجنة المنتخبات والشؤون الفنية بالاتحاد.


وتأهل منتخب الإمارات للناشئين إلى النهائيات عن جدارة واستحقاق بعد تصدره للمجموعة السادسة التي ضمت منتخبات قيرغزستان والعراق ولبنان، حيث جمع العلامة الكاملة، 9 نقاط.

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 18 يونيو المقبل موعداً لسحب قرعة البطولة وذلك بنظام الاتصال المرئي وبمشاركة ممثلي جميع المنتخبات المتأهلة.