الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

الإمارات تنافس 8 دول للفوز بمقعد عضوية المجلس العالمي للاعبين القادة

الإمارات تنافس 8 دول للفوز بمقعد عضوية المجلس العالمي للاعبين القادة

عمر الشامي

تنافس الإمارات 8 دول عربية للفوز بمقعد عضوية المجلس العالمي للاعبين القادة مع انطلاق الاجتماع الثاني للمجلس الإقليمي لمداخلات اللاعبين القادة للأولمبياد الخاصة والذي يعقد عبر المنصة الافتراضية بمشاركة 20 لاعباً و15 مرافقاً من 10 دول عربية.

ويشهد الاجتماع الذي يستمر لـ3 أيام حدثين مهمين، الأول محاولة الفوز بمقعد عضوية المجلس العالمي للاعبين القادة، والثاني حديث المهندس أيمن عبدالوهاب للمجتمعين حول التخطيط الاستراتيجي للأولمبياد الخاصة، ومناقشة نقاط الاستراتيجية العالمية 2021 - 2025، والتي تعرف عليها المشاركون خلال إكمال الاستبيان المتعلق بهذه الاستراتيجية من قبل اللاعبين القادة.

ويمثل الإمارات في هذه الاجتماعات عمر الشامي (لاعب قائد)، ومحمد الثلحي (مرافق)، وسارة ستراوى (مشرف برنامج الشباب واللاعبين القادة بالأولمبياد الخاصة الإماراتية).

وقالت مديرة برنامج اللاعبين القادة نهى جاب الله: «بخلو مقعد عضو المجلس العالمي للاعبين القادة، والذي كانت تشغله التونسية ندى الرشيد، سيتم اختيار لاعب من الدول الـ9 المشاركة في هذ الاجتماع وهي: مصر، والإمارات، ولبنان، والكويت، والمغرب، وسوريا، والبحرين، وعمان، والأردن للفوز بهذا المقعد».

وأشارت جاب الله إلى أنه ستتاح خلال جلسة من جلسات الاجتماع الفرصة لكل لاعب للتعريف بنفسه، والتحدث عن طموحاته وأحلامه، وما يريد من هذا المجلس، والدور الذي يمكن أن يلعبه خاصة وأنه يتكون من لاعبين من مناطق العالم السبع.