السبت - 13 يوليو 2024
السبت - 13 يوليو 2024

البيرق: عشت الاحتراف الحقيقي في مباراة أمام الهلال السوداني

البيرق: عشت الاحتراف الحقيقي في مباراة أمام الهلال السوداني

لم يتوقع حارس مرمى الوصل محمد البيرق الذي أعير بتعاقد رسمي أمس للفجيرة لموسم واحد ارتداء شعار الذئاب في يوم ما كونه تأسس باتحاد كلباء وعاشقاً للوصل من صغره.

وقال البيرق لـ«الرؤية» إنه تردد كثيراً عندما عرض عليه الفجيرة التعاقد معه لأنه من كلباء وتأسس بالمراحل السنية للنمور، لكن موافقته جاءت من صميم قناعته بأن لا وجود للعاطفة مع الاحتراف (على حد قوله).

وأشار البيرق الذي لم يخض أي مباراة منذ 23 أكتوبر 2019 بسبب إصابته في العضلة الضامة والتي تعرض لها في مباراة الذهاب لفريقه في الدور ثمن النهائي لكأس محمد السادس أمام الاتحاد السعودي على ملعب زعبيل إلى أنه استعاد لياقته ومستواه وينتظر الإعلان عن مصير مسابقات الموسم للعودة إلى الملاعب.

ويرى أن فرصة اللعب مع الفجيرة جيدة بالنسبة له للعودة لمكانه الطبيعي في حراسة المرمى بعد تعافيه التام من خلال التقرير الطبي الذي رفعه طبيب الفريق منذ يناير الماضي، متمنياً اللعب بصفوف المنتخب الأول الذي مثله مع منتخب الشباب وهو حق مشروع لأي لاعب إماراتي محترف.

تحمل الضغوط

اعتبر البيرق مباراة الإياب لفريقه أمام الهلال السوداني على أرض الأخير أكبر تجربة احترافية يخوضها بمسيرته الكروية كونها أول مباراة يخوضها خارج الدولة، فضلاً عن أنه ساهم مع زملائه بالفوز والتأهل إلى دور الـ16 لبطولة الأندية العربية للأندية الأبطال وسط أعداد جماهيرية فاقت الـ30 ألف متفرج رغم التوتر الذي صاحب المباراة.

وأشار إلى أنه تعلم من هذه التجربة قوة التركيز، والصبر وتحمل الضغوط في ظل الأعداد الكبيرة للجماهير خصوصاً وأننا في الإمارات لم نتعود على هذه الأعداد الكبيرة من المشجعين.

خاض البيرق الذي ينتهي عقده مع الوصل بنهاية إعارته للفجيرة في الموسم الحالي 4 مواجهات بدوري الخليج العربي أمام النصر، عجمان، العين، والشارقة، بجانب لقائي الذهاب والإياب أمام الهلال السوداني ببطولة الأندية العربية ومواجهة الذهاب أمام الاتحاد السعودي في نفس البطولة.