الثلاثاء - 14 يوليو 2020
الثلاثاء - 14 يوليو 2020
No Image

اجتماع مهم لمجلس إدارة هيئة الرياضة غداً الأربعاء

يعقد مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة برئاسة عبدالرحمن العويس، غداً (الأربعاء) اجتماعاً مهماً، لمناقشة عدد من المحاور المهمة التي تتعلق بالنشاط الرياضي، وبحث كافة الأمور المتعلقة بالعودة التدريجية المحتملة للأنشطة الرياضية لمختلف الألعاب في الفترة المقبلة، وذلك بعد إيقافها في الشهور الماضية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يناقش اجتماع الهيئة العامة وضعية الاتحادات الرياضية التي تنتهي دورتها في 2020، لا سيما أن هناك مقترحاً بتمديد الدورة الحالية لعام إضافي على أن تقام الانتخابات في 2021، إضافة للعديد من المحاور التي يشملها اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة.

وتنتظر الاتحادات الرياضية قرارات الهيئة العامة التي ستصدر عن اجتماع الأربعاء حتى يتسنى لها ترتيب أوراقها لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة سواء بعودة النشاط الرياضي أو على المستوى الإداري فيما يختص بتمديد فترتها الحالية.

وقال الأمين العام لاتحاد كرة اليد نبيل عاشور لـ«الرؤية»: «نحن في انتظار القرارات التي يخرج بها اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأربعاء، وعلى ضوئها سيكون تحرك اتحاد كرة اليد في جميع المحاور سواء إعادة النشاط تدريجياً أو الاستعداد للموسم الجديد، علماً بأننا حددنا مسبقاً الرابع من سبتمبر المقبل موعداً لاستئناف النشاط باستكمال دوري الرجال وبقية المسابقات».

وكان مجلس دبي الرياضي أصدر قراراً بعودة النشاط الرياضي في جميع الأندية الرسمية بالإمارة سواء كانت خاصة بكرة القدم أو الغولف أو التنس، وغيرها من الرياضات، شريطة تطبيق إجراءات السلامة والوقاية التي اعتمدتها اللجنة العليا للأزمات والكوارث، ووضعتها الجهات الصحية المسؤولة.

#بلا_حدود