الاثنين - 13 يوليو 2020
الاثنين - 13 يوليو 2020
No Image

الصقور ينتظر عودة الدوري لحسم تأهله للمحترفين

يتصدر فريق الإمارات (صقور رأس الخيمة) بطولة دوري الدرجة الأولى برصيد 39 نقطة من الفوز في 12 مباراة من أصل 16 خاضها الفريق وتعادل في 3 وخسر مباراة وحيدة.

ويعتلي الصقور صدارة الدوري بفارق 7 نقاط عن دبا الحصن (32 نقطة) ثاني جدول ترتيب المسابقة وبفارق 10 نقاط عن ثالث جدول الترتيب فريق الحمرية صاحب الـ29 نقطة، وبذلك وضع الصقور كلتا قدميه على عتبة الصعود إلى دوري الخليج العربي، وفوز وحيد في المباريات الأربع المتبقية يضعه في مصاف المحترفين عملياً.

أكد مدرب فريق الإمارات جوكيكا أن فريقه ظل في حالة تأهب مستمرة في جانب الإعداد البدني للاعبين بإجراء تدريبات بدنية للاعبين في منازلهم ومتابعتها عبر وسائل التواصل من أجل ضمان محافظة اللاعبين وأوزانهم خصوصاً أن المباريات الأربع المتبقية من عمر مسابقة دوري الأولى مصيرية لفريقه.

وقال جوكيكا: «هدفنا ليس الصعود فحسب بل الفوز في جميع المباريات المتبقية من أجل التتويج أبطالاً لبطولة دوري الأولى بكل جدارة واستحقاق، وهذا في تقديري أقل شيء يستحقه الأبطال اللاعبين والإدارة والجهاز الفني، فقد عمل الجميع بروح الفريق الواحد وكانوا عند حُسن الظن بهم».

وأردف «العودة للمحترفين ليست بالأمر الغريب على فريقي وهو مكانه الطبيعي، حيث لم يخسر إلا في مناسبة وحيدة طوال الـ16 مباراة منذ انطلاق البطولة».

وحول مغادرة بعض اللاعبين لصفوف الفريق في الموسم المقبل بتوقيعهم لأندية دوري الخليج العربي، أوضح جوكيكا «كل من يغادر قلعة الصقور نتمنى له التوفيق وأن يمثل الإضافة المرجوة لتلك الفرق، ونحن بدرونا ظللنا دوماً نحضر عدداً أكبر من اللاعبين حتى تكون لدينا العدة والعتاد لمقابلة استحقاقات البطولة ولن تكون هنالك مشكلة في تعويض كل من يغادر».

وأكد مدرب الإمارات أن الإدارة تسعى لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر القوية من المواطنين والمحترفين والأجانب، «لطالما أحسنت إدارة النادي اختيار العناصر القوية التي تصنع الفارق للفريق وما عودته السريعة لدوري المحترفين إلا دليل على ذلك».

#بلا_حدود