الأربعاء - 08 يوليو 2020
الأربعاء - 08 يوليو 2020

كلباء يعزز صفوفه بالمدافع المصري أحمد لطفي

تعاقد نادي اتحاد كلباء، أمس الأربعاء، مع المدافع المصري أحمد لطفي (26 عاماً)، ليرتدي قميص الفريق الأول في الموسم المقبل، إذ سيتم قيده ضمن فئة مواليد الدولة.

ويعتبر لطفي، الذي لعب من قبل لاتحاد الشرطة المصري، وفريق باتيا يونايتد بجانب مشاركته الموسم الماضي مع مصفوت، الصفقة الثانية لأجانب كلباء خلال الميركاتو الصيفي الحالي عن فئتي (المقيمين، ومواليد الدولة)، بعد أن ضم مدافع مسافي الإيطالي غابرييل سانتيني الشهر الماضي، والذي كشبه توقيعه بعد منافسة من عدد من أندية دوري الخليج العربي.

وكانت إدارة كلباء تعاقدت من قبل مع الثنائي مدافع الفجيرة فهد سبيل، ومدافع عجمان محمد سبيل ليصبح العدد الكلي للاعبين الذين تم قيدهم للموسم المقبل أربعة.

وأكد المدير التنفيذي لشركة نادي اتحاد كلباء لكرة القدم خالد النقبي، أن التعاقد مع المدافع المصري سيشكل إضافة جديدة للفريق لما يملكه اللاعب من خبرة جيدة، مشيراً إلى أن الإعلان الرسمي لضم مدافع الفجيرة فهد سبيل إلى كلباء سيتم مساء اليوم الخميس، عبر حسابات النادي الرسمية على سوشيال ميديا.

وبخصوص إعارة مدافع الفريق حمدان ناصر، أفاد النقبي: «اللاعب عقده مستمر معنا حتى 2022، وطلبت إدارة شركة خورفكان لكرة القدم برسالة رسمية إعارة اللاعب، ويبقى الأخير هو من يقرر حسب الاتفاق الذي يتم بينه وخورفكان، أما بخصوص إعارته لشباب الأهلي حسب ما تم ترويجه مؤخراً فلم نستلم أي رسالة منه».

وحول مصير أجانب الفريق بعد أن راجت أخبار على سوشيال ميديا بتفاوض النادي للاعبي الشباب السعودي جوانكا وإسبيريا، إضافة إلى المهاجم اليوناني فيتفا تزيدتس، أوضح النقبي «لا نستطيع الحديث في الوقت الحالي عنهم كون منافسات الموسم لم تحدد بعد سواء بالإلغاء أو الاستئناف، وبعد الإعلان الرسمي لكل حادث حديث».

وعلى صعيد آخر، أشار النقبي إلى أن وفد مجلس الشارقة الرياضي يقوم بزيارة ميدانية إلى النادي ظهر اليوم الخميس للوقوف على استعدادات المرحلة المقبلة والعودة التدريجية للموظفين ومنتسبي النادي بجانب عمل الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار (كوفيد-19) فيروس كورونا.

#بلا_حدود