الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
فهد سبيل.

فهد سبيل.

فهد سبيل يتطلع لتحقيق اللقب الخامس مع نمور كلباء

جيهان الصافي ـ الفجيرة

أكد المدافع فهد سبيل رغبته في تحقيق حلم حياته برفع رصيده من الألقاب إلى 5 ألقاب، متمنياً أن يكون ذلك بالظفر بكأس رئيس الدولة أو الخليج العربي مع اتحاد كلباء، والذي سيلعب له ابتداء من الموسم المقبل.

وسيرتدي سبيل المدافع الحالي للفجيرة شعار اتحاد كلباء اعتباراً من الموسم المقبل بعدما وقع مع النمور أخيراً عقداً يمتد لسنتين.

وأوضح سبيل أنه حقق مع النصر 3 بطولات، هي كأس الخليج العربي بقيادة إيفانوفيتش، بطولة كأس اتصالات سابقاً، كأس صاحب السمو رئيس الدولة، إضافة إلى تتويجهم ببطولة كأس الخليج العربي عندما كان يلعب بجانب نجم المنتخب المصري محمد أبوتريكة وسنجاهور في بني ياس موسم 2013.

وبيّن مدافع الفجيرة أنه تلقى 3 عروض قبل التوقيع مع اتحاد كلباء من إدارة ناديي الشارقة وحتا، إلاّ أن عرض كلباء كان الأكثر جدية وتواصل معه عقب مباراتهم في الدور الثاني مع النمور.

ويفضل سبيل إلغاء الدوري عطفاً على الارتفاع الكبير لدرجتي الحرارة والرطوبة في تلك الفترة معتبراً قرار استئناف المسابقات ليس من مصلحة اللاعبين وصحتهم أهم من المسابقات.

شباب الأهلي والعين والظفرة الأكثر تضرراً

وصف مدافع الفجيرة الجميع بالمتضرر من التوقف الحالي، خصوصاً شباب الأهلي والعين متصدري الدوري، بجانب ناديي العين والظفرة المتنافسين على بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأشار إلى أن التمارين الفردية التي يقوم بها جميع اللاعبين حالياً تختلف كثيراً عن الجماعية، وإذا ركض اللاعب من اليوم وحتى غدٍ لا يستطيع تعويض لياقة المباريات، نظراً لغياب التفاهم بين اللاعبين بمراكز اللعب وحساسية الكرة، وهو أمر يصعب تعويضه بتمارين اللياقة البدنية للشخص بمفرده.

وأضاف: «سعيد بوجودي لمدة 4 مواسم متواصلة بالمنطقة الشرقية حيث لعبت لمصلحة العروبة موسماً واحداً ثم انتقلت إلى الفجيرة لثلاث سنوات، واعتباراً من الموسم المقبل سأرتدي شعار نمور كلباء والذي أفخر به واخترته كون إدارة النادي لديها أهداف وخطط واضحة في الوصول بالفريق إلى مصاف فرق الوسط والمقدمة ونيل أي بطولة من مسابقات الموسم».

ويتمنى سبيل العودة الى اللعب مع فرق المقدمة وبصفوف المنتخب الوطني الذي مثل شعاره لمدة 7 سنوات بوجود المدربين المواطنين مهدي علي وجمعة ربيع، لافتاً إلى أن الأبيض الإماراتي بحاجة إلى مدرب محلي يعرف أجواء دورينا ونوعية اللاعبين وإمكانياتهم والمراكز التي يجيدونها، فيما يبدأ المدرب الأجنبي من الصفر.

#بلا_حدود