الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
كوزمين

كوزمين

ريجيكامب: كوزمين مرشح لتدريب منتخب الإمارات

كشف مدرب فريق الوصل لكرة القدم الروماني لورينت ريجيكامب عن أن مواطنه أولاريو كوزمين، مرشح لقيادة المنتخب الإماراتي الأول في الفترة المقبلة.



وقال ريجيكامب في تصريحات نقلتها صحيفة «برو سبورت» الرومانية، اليوم الجمعة: «أعرف أن الاتحاد الإماراتي يرغب في أن يتولى كوزمين مسؤولية الإشراف على المنتخب الأول، وهذا أمر طبيعي لمدرب نجح في المنطقة العربية لمدة 10 إلى 12 عاماً، وربح من 14 إلى 15 كأساً، فمن الطبيعي أن يكون اسم كوزمين في كل مكان، وهذا ما سيحدث دائما خلال السنوات العشر المقبلة».

No Image Info



ويتولى كوزمين (50 عاماً) حالياً تدريب فريق جيانغسو سونينغ الصيني منذ 2018، وأشارت الصحيفة إلى أنه يحصل على 7 ملايين يورو سنوياً، ويعد صاحب أعلى أجر بالنسبة للمدربين الرومانيين.



وكانت لجنة المنتخبات في الكرة أنهت عقد المدرب السابق للمنتخب الصربي يوفانوفيتش بالتراضي حيث لم يكمل المدة المحددة في عقده وهي 6 شهور، إذ تم التعاقد معه في يناير الماضي بعقد مؤقت حتى يونيو الجاري، إلا أن تأجيل منافسات التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، بسبب فيروس كورونا المستجد حال دون أن يشرف الصربي على قيادة الأبيض في أي مباراة رسمية مكتفين بتجمع داخلي قصير في يناير الماضي تعرف فيه على اللاعبين.

#بلا_حدود