الثلاثاء - 18 مايو 2021
الثلاثاء - 18 مايو 2021
No Image Info

اتحاد الرياضات البحرية يناقش سباقات الموسم

ثمّن مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية الجهود التي تبذلها القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة في إدارة أزمة وباء كورونا المستجد (كوفيد-19) وتجاوز آثارها.

وناشد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية عبر الأندية البحرية في إمارات الدولة بضرورة العمل بيد واحدة من أجل تحقيق عودة ناجحة وموفقة وتوفير أفضل المعايير لتحقيق الأمن والسلامة لمرتادي المنشآت الرياضية وأيضاً المشاركين في كل الفعاليات الرياضية وفق أطر وشروط السلامة وتعليمات الوقاية المتبعة والصادرة عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث والجهات الحكومية المختصة.

وناقش مجلس الإدارة في اجتماعه عن بعد أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2019-2020 والموسم الرياضي البحري 2020-2021 في ظل تداعيات وباء كورونا المستجد (كوفيد-19) وتوقف عدد من الأنشطة حيث تقرر بمخاطبة الأندية البحرية ومعرفة مدى رغبتها في استئناف الفعاليات واستكمال ما تبقى من فعاليات.

وتطرق الاجتماع إلى موضوع مواعيد بداية الموسم الجديد 2020-2021 حيث تقرر إخضاع الأمر للمزيد من الدراسات والتشاور مع الأندية البحرية الرياضية خاصة وأن هنالك مقترحاً بخصوص مواكبة البرنامج للروزنامة الدولية والخاصة بالاتحادات الدولية والقارية.

واطلع أعضاء الاتحاد خلال الاجتماع على الجهود المبذولة من قبل الهيئة العامة للرياضة والمجالس الرياضية في أبوظبي ودبي والشارقة بعد تخفيف القيود على بعض الأنشطة وإتمام كافة الإجراءات الوقائية لاستئناف النشاط الرياضي الفردي وما يتعلق بتنفيذ هذه القرارات.

#بلا_حدود