الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
صقر القاسمي

صقر القاسمي

10 أندية في مسابقة اللاعب المتميز الافتراضية في 11 يونيو

يطلق مجلس الشارقة الرياضي مسابقة «اللاعب المتميز الافتراضية» في ألعاب السلة واليد والطائرة والطاولة والسباحة من 11 يونيو إلى 20 يونيو الحالي عبر برنامج «زووم».

ويشارك في المسابقة 10 أندية في الإمارة الباسمة وهى الشارقة واتحاد كلباء ومليحة والمدام والحمرية وخورفكان والبطائح والذيد ودبا الحصن ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بما يتماشى مع الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال الفترة الحالية والحفاظ على نشاط اللاعبين خلال فترة التباعد الاجتماعي وتعليق الأنشطة الرياضية.

وقال الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس المجلس إن هذه المسابقة فعالية افتراضية جديدة تضاف إلى سجل المبادرات الافتراضية التي تساهم في الحفاظ على النشاط البدني والرياضي للاعبين مع السلامة والصحة العامة.

تتضمن شروط المسابقة أن يكون اللاعب المترشح للعبة المعنية مقيداً في كشوف الاتحاد الإماراتي للعبة مع ذكر النادي لتاريخ ميلاد أي لاعب والمدرب المسؤول على أن تحدد اللجنة موعداً لكل لاعب مرشح مع منح حق الاستبدال قبل 10 أيام من المسابقة، ويتم الاختبار عبر البرنامج المخصص للمشاركة.

كما يتوجب على اللاعب المشارك عرض المهارات وفق الفيديو المرجعي للرياضة المعنية، فيما يتم التقييم حسب تكرار المهارات والتوقيت وحسن الأداء الفني بجانب تحديد اللجنة لإقامة مسابقة نهائية لتحديد الفائز في حال تساوي النتيجة بين لاعبين أو أكثر فيما يحق للمدرب المسؤول حضور الاختبار عن بعد مع عدم المشاركة في التقييم بجانب أنه يحق للجنة المنظمة تعديل أي بند من بنود اللائحة أو مواعيد الاختبارات.

#بلا_حدود