السبت - 13 يوليو 2024
السبت - 13 يوليو 2024

النصر يجهز منشآته لعودة النشاط الرياضي بتطبيق كافة الإجراءات الصحية

النصر يجهز منشآته لعودة النشاط الرياضي بتطبيق كافة الإجراءات الصحية

استاد آل مكتوم

فرغت إدارة نادي النصر من إجراء كافة الترتيبات المتعلقة بعودة النشاط الرياضي داخل أروقته، وباتت منشآته جاهزة من جميع النواحي الصحية بعد تطبيق كافة الإجراءات الخاصة بالتعقيم والتباعد الاجتماعي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر في تويتر مساء السبت، فيديو يوضح شكل مرافق النادي بعد إجراء عمليات التعقيم، والتقسيمات الجديدة للمحافظة على مساحات التباعد الآمن، بجانب اللوحات الإرشادية الخاصة بالاشتراطات الواجب اتباعها للوقاية من مرض فيروس كورونا.

وعلى صعيد الأنشطة الرياضية تحتضن قاعة المؤتمرات الصحفية الأربعاء المقبل (ملتقى عودة الجماهير للملاعب الرياضية)، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي تحت شعار «التزامكم سعادة» والذي يأتي استكمالاً لجهود التعاون المثمر بين المجلس والشرطة والإعلام.

ويأتي الملتقى ضمن سياق قرار عودة النشاط الرياضي بإمارة دبي، وفي إطار الاستعداد للموسم الرياضي 2020-2021 كأفضل ما يكون على مستوى الأمن والسلامة لمرتادي المنشآت الرياضية في ظل جائحة كورونا (كوفيد-19) وفق معايير السلامة وتعليمات الوقاية المتبعة والصادرة عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بدبي والجهات الحكومية المختصة.

وينظم الملتقى من خلال جلسة لقاء مباشر بمشاركة ممثلين عن مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي وبعض الأندية الحكومية والخاصة في دبي والاتحادات الرياضية والمؤسسات ذات العلاقة بالقطاع الرياضي بحضور الإعلاميين.

وكان مجلس دبي الرياضي أصدر مؤخراً قراراً بعودة النشاط الرياضي في جميع الأندية الرسمية بالإمارة سواء كانت خاصة بكرة القدم أو الغولف أو التنس، وغيرها من الرياضات، شريطة تطبيق إجراءات السلامة والوقاية التي اعتمدتها اللجنة العليا للأزمات والكوارث، ووضعتها الجهات الصحية المسؤولة.