الأربعاء - 17 يوليو 2024
الأربعاء - 17 يوليو 2024

الشارقة يضم خالد الظنحاني من الوحدة

ضم نادي الشارقة لكرة القدم الظهير خالد الظنحاني لاعب منتخب الإمارات الأولمبي قادماً من نادي الوحدة، ووقع اللاعب صاحب الـ(23 عاماً) عقداً مساء الأحد لمدة 3 مواسم ليدافع من خلاله عن ألوان «الملك».

وحضر التوقيع كل من بدر أحمد عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم مدير التعاقدات وشؤون اللاعبين، وإبراهيم بن غافان مدير شؤون الاحتراف من جانب نادي الشارقة بالإضافة إلى اللاعب ووكيل أعماله.

وبدأ اللاعب خالد الظنحاني مشواره الكروي في نادي دبا الفجيرة قبل انتقاله لنادي الوحدة في عام 2016، ولعب لنادي بني ياس على سبيل الإعارة في عام 2019، ودافع الظنحاني عن قميص منتخبنا الوطني منذ وجوده في الفئات السنية حتى وصل للمنتخب الأولمبي في الفترة الحالية.

وخلال مشواره في الاحتراف لعب الظنحاني 6498 دقيقة سجل خلالها 3 أهداف وكانت المشاركات الأكثر في بطولة دوري الخليج العربي بواقع 2831 دقيقة خلال المواسم جميعها، وبالرجوع إلى إحصاءات الموسم الحالي، نجح خالد في 63.6%‏ من محاولات الافتكاك و50% نسبة نجاحه في الالتحامات، كما بلغت نسبة التمرير لديه 69.6%‏ خلال الفترة السابقة حيث مرر 135 تمريره ناجحة من أصل 194 تمريرة قام بها.

ومن جانبه أعرب اللاعب خالد الظنحاني عن سعادته الكبيرة بإنضمامه إلى نادي الشارقة وتمنى أن يوفق مع إخوانه اللاعبين لكتابة التاريخ مع النادي، خصوصاً أن نادي الشارقة أحد أعمدة الدوري الإماراتي ويمتلك تاريخاً كبيراً وبطولات عديدة وقاعدة جماهيرية كبيرة.